كيف نجت اليونان من جائحة كورونا رغم قربها الشديد من إيطاليا؟قيادى بالحزب الاشتراكى الألمانى: برلين تعتمد على تطبيقين للهواتف لمواجهة كورونافيديو.. بشرى من متحدث الوزراء للمواطنين خلال رمضان حال التزامهم بالإجراءاتممرضة متعافية من كورونا: قعدت 10 أيام فى الحجر الصحى ورجعت مارست عملىسعد الدين الهلالى يوضح الفارق بين المفتى وناقل الفتوى.. فيديووزير التعليم العالى: نتلقى اتصالات يوميا من رجال الأعمال للتعاون فى أزمة كوروناخبير سياسى بروسيا: بوتين كلف رؤساء الأقاليم بمتابعة الإجراءات الوقائية من كورونامتحدث الوزراء: الحملات ضد الأطباء بسبب كورونا تنم عن جهل ولا تخلو من سوء نيةإصابات كورونا في العالم تتجاوز المليون وخمسمئة ألف إصابةالتضامن تكشف تفاصيل ضم 100 ألف أسرة لمعاش تكافل وكرامةبعد إغلاق "كنتاكي".. رجل يتوصل إلى خلطة الدجاج السرية بعد 18 شهراسكرتير بابا الفاتيكان: البابا لم يلتق بمرضى «كورونا».. والفيروس ليس عقابًا من اللهالشرطة البريطانية تبحث عن شابين تعمدا مخالفة إجراءات مكافحة «كورونا»بفضل «كورونا».. حظر الحركة يمنع كارثة جديدة بعد انهيار جسر في إيطاليا (فيديو)فيتنام ترسل مساعدات إلى الولايات المتحدة لمواجهة فيروس كورونانجوم مصر 1934 - (11) عبد الرحمن فوزي.. "أبو رجل دهب" وتدريب فريقين في آن واحداسم على مسمى - زمالك لوندرينا.. "فريق عظيم ومختلف"خليك في البيت – مودي الجارحي ولعبة الأسئلة.. مواجهات الجزيرة الأصعب وموقف لا ينسى ضد الزمالكالإجراءات والتفاصيل الكاملة لمبادرة "حماية المنافسة" لدعم الشركات في مواجهة "كورونا| إنفوجرافمنظمة التجارة العالمية تتوقع انخفاض التجارة الدولية بمعدل الثلث في 2020

تعرف على مواعيد مباريات الأهلي القادمة حتى نهاية مارس

   -  
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي لمواجهة منافسه صن داونز الجنوب إفريقي، في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويوضح صدى البلد مواعيد مباريات الاهلي القادمة حتى نهاية مارس.

1- الاهلي وصن داونز السبت 29 فبراير في تمام الساعة السادسة ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

2- صن داونز والأهلي يوم 7 مارس في تمام الساعة الثالثة ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

3- الأهلي وسموحة يوم 11 مارس في تمام الساعة السابعة والنصف في الدوري المصري.

4- الأهلي وإنبي يوم 14 مارس في تمام الساعة السابعة والنصف في الدوري الممتاز.

5- الانتاج الحربي والأهلي يوم 18 مارس في تمام الساعة السابعة والنصف في الدوري المصري.

6- الاهلي واسوان يوم 21 مارس في تمام الساعة السابعة والنصف في الدوري المصري.

7-الزمالك والأهلي يوم 30 مارس في تمام الساعة الثامنة في الدوري المصري.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة