تراجع في أسعار الذهب مع بداية تعاملات الأسبوع (تفاصيل)«التخطيط» تعلن توصيات الجلسات النقاشية حول ريادة الأعمال والتنمية الاقتصادية (صور)«الضرائب»: استمرار تطبيق آلية رفع الحجز عن الممولين أو المسجلين حتى 30 سبتمبربعد إثارتها للجدل.. ميس حمدان تستعرض رشاقتها بتمارين قاسية في الجيمبالمايو والبطيخ.. نسرين طافش بإطلالة جديدة على إنستجراممي كساب عن رجاء الجداوي: مش هتلاقي حد مش بيحبهامحمود العسيلي: الست زي الراجل كفاية ازدواجية وجهل بقىبعد كسر عظام الفخذ.. وفاة موسيقار إيطالى عن عمر يناهز 91 عاماالتوازن بين الجاني والمجني عليه جريمة.. تعليق أمير طعيمة على حالة الجدل الخاصة بالتحرششاهد.. محمد عز يحتفل بطائرته الخاصة الورقيةبحبك أوي.. ندى موسي تنعي الفنانة رجاء الجداويناعيا رجاء الجداوي.. ياسر جلال: ربنا يرحمك ويغفر لك يا جميلة يا راقيةبعد للا فضة .. شاهد سلمى أبو ضيف تروى تجربتها مع متحرشإحالة مراقبين اثنين وطالبة إلى التحقيق في واقعة غش بامتحان الدبلومات الفنية بالسويسمحافظ البحيرة: خروج 2096 متعافيا من كورونا من مستشفيات الحجر الصحي بالمحافظةتوريد 131 ألفا و150 طن قمح إلى شون وصوامع الغربيةالقاهرة تتجمل فى عيدها القومي الـ1051.. تعرف على أبرز مشروعات المحافظة المقرر تشغيلها هذا العامإسرائيل تطلق قمرا استطلاعيا إلى الفضاء.. والإذاعة تقول: سيراقب أنشطة إيران النوويةتدريب كلاب تابعة للجيش الألماني على الكشف عن فيروس كوروناأليجري: ريال مدريد تواصل معي منذ عامين.. ولهذا لم تتم الخطوة

خناقة بمحل تجاري في إيطاليا بعد انتشار فيروس كورونا.. فيديو

   -  
فيروس كورونا

اذاعت فضائية روسيا اليوم لقطات فيديو من منطقة لومبارديا في إيطاليا تظهر شجارا اندلع في محل تجاري أصبحت رفوفه فارغة على خلفية انتشار فيروس "كورونا" في المنطقة.

وأعلنت السلطات الإيطالية اليوم، الأربعاء، ارتفاع عدد ضحايا فيروس كورنا، الذي ظهر في الصين في أواخر ديسمبر2019؛ حسبما ذكرت "سكاي نيوز"، في نبأ عاجل لها.

وسجلت ايطاليا 12 حالة وفاة، فيما رفعت عدد المصابين لـ 374 حالة بفيروس كورونا.

وتتركز الحالات بشدة في منطقة لومباردي حيث تم تأكيد 322 إصابة.

وقبل قليل، أشار المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم جيبريسوس، إلى أن الزيادة المفاجئة في حالات الإصابة بفيروس "كورونا" في إيطاليا وإيران وكوريا الجنوبية "مقلقة للغاية".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة