إيطاليا تعلن تخطي الـ10 آلاف وفاة بفيروس «كورونا»«كورونا» يهدد نساء العالم بمزيد من العنف وربما الموت«الصحة العالمية»: 49 وفاة و2650 حالة إصابة مؤكدة بـ«كورونا» في أفريقيافرنسا تطلب أكثر من مليار كمامة من الصين لمواجهة «كورونا»الأردن يسجل 11 إصابة جديدة بفيروس «كورونا»فرنسا تسجل 319 حالة وفاة جديدة بـ«كورونا»مصدر بالأهلي يعلق لمصراوي على حزن مؤمن زكريا"لا صحة عن علاقتي بانتقال أي لاعب".. رسالة جديدة من آل الشيختقرير.. ثلاثي الزمالك الأجنبي = 100 مليون جنيهبطائرة تونسية.. الأهلي يوافق على سفر معلول"من حقكم الانتقاد".. رسالة من أحمد الشيخ للجماهيرترامب: نأمل أن يكون لدينا فائض من أجهزة التنفس الصناعى لمساعدة الدول الأخرىالفاتيكان ينفى إصابة البابا فرانسيس ومساعديه بفيروس كورونا المستجد"الصحة العالمية" تطلق خدمة تنبيهات بمستجدات كورونا على واتساب باللغة العربيةمحمد بن زايد على تويتر: بحثت مع أخى عبد الفتاح السيسي جهود مكافحة كوروناالصحة: نسبة وفيات كورونا 6.3% والتعافى 21% و419 حالة تعالج بمستشفيات العزلالصحة: وقف استقبال المرضى بمستشفى السلام بالمهندسين لتعقيمهاصور.. "هلال شعبان" يقترن برمز الحب فى ظاهرة مشاهدة بالعين المجردةالمشدد وغرامة تصل 300 ألف جنيه عقوبة إدارة كيان لنشر أخبار كاذبة عن كوروناشباب البرنامج الرئاسى للجيش الأبيض: تخوضون معركة فاصلة سيسطرها التاريخ

وادي يشارك في تدريبات المصري استعدادا لنهضة بركان.. ومحاولات لتجهيز ياسر

   -  
محمود وادي - المصري
تعافى محمود وادي مهاجم المصري من الإصابة التي لحقت به وشارك في التدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية.

وتعرض وادي للإجهاد عقب مواجهة المقاولون العرب في كأس مصر والتي خسرها بنتيجة 4-0.

ويواصل أحمد ياسر لاعب وسط الفريق علاج قدمه بسبب وجود إصابة بها ويحاول الجهاز الطبي تكثيف جرعات العلاج من أجل اللحاق بالمباراة.

وأجرى أحمد شوشة لاعب الفريق تدريبات تأهيلية عوضا عن إجرائه عملية الفتق في البطن، وشارك لليوم الثاني في تدريبات الفريق الجماعية.

ويستعد المصري لمواجهة نهضة بركان في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية يوم 1 من شهر مارس المقبل.

وكان مجلس إدارة المصري قد استقبل بعثة الفريق المغربي فور وصولها صباح الأربعاء استعدادا للمباراة.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة