برادلي يتحدث عن الخسارة بالـ 6 أمام غانا.. وكابوس قطع رأسه في مصرمنافس الأهلي.. الوداد يرفض التفريط في نجومه بسبب دوري الأبطاللماذا كان يكره جبران خليل جبران الدولة العثمانية.. هل حاولت قتله؟زوجات آدم.. التوراة والأساطير: "ليليث" زوجته الأولى هربت مع الشيطان والإسلام لم يعرف سوى حواءأجدع إخوات.. 4 أبراج بتحب إخواتها زى عنييها أبرزهم السرطانرواج بأسواق الإسكندرية والمحافظات وارتفاع مفاجئ لأسعار الدواجن واللحوم قبل رمضانالغربية تستثني محال الدواجن واللحوم والخضروات من الغلق الكامل الجمعة والسبت«عين شمس» توجه ورش المستشفيات لتصنيع المستلزمات الوقائية للأطباء والتمريض«أوقاف الإسماعيلية» تنفي ما نشر بخصوص فتح مسجد وإقامة الصلاة فيه«الصحة» تعلن حصيلة مصابي كورونا.. والوفيات الأعلى حتى الآن (التفاصيل)«الأوقاف» تكشف حقيقة فيديو خطبة الشيخ مصطفى العدوي بأحد المساجد30 % منهم توفوا قبل الوصول للمستشفيات.. ارتفاع ضحايا كورونا في مصر لـ135«أطباء متطوعون» فى «عزل» أسيوط: لم نتردد فى مكافحة العدوىصلاح في قائمة العظماء العشرة في تاريخ صفقات ليفربولاستطلاع رأى: 45% من المصريين يعتقدون أن فيروس كورونا انتقل من الحيوان للإنسانوزيرة التضامن: سنعمل بنظام الشرائح ونطمح أن يستخدم المواطنون البطاقات الذكيةوزير الأوقاف: من اعتاد الذهاب للمساجد ومنعه العذر الله يكتب له ثواب ما كان يؤدهالغرف السياحية: لم يصلنا أى دراسة لإنشاء هيئة للحج والعمرةسيلفى وكمامة وجوانتى.. كيف يستمتع المواطنون بالحياة قبل دقائق من حظر التجوالفتحي يتفاعل مع جمهور الأهلي عبر "انستجرام"

شاهد.. إنجي وجدان تنعى الرئيس الأسبق حسني مبارك بكلمات مؤثرة

-  
انجى وجدان

نشرت الفنانة انجى وجدان عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى للفيديوهات والصور " انستجرام " صورة للرئيس الاسبق محمد حسني مبارك لتنعيه بعد وفاته . 

وعلقت انجى وجدان على الصورة قائلة : البقاء لله وحدة .. ربنا يرحمه ".

وبدأت اليوم "الأربعاء"، حالة الحداد العام في جميع أنحاء الجمهورية لمدة 3 أيام، على وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الذي وافته المنية أمس عن عمر ناهز 91 عامًا، وذلك بعد معاناة مع المرض.

يذكر أن الرئيس الأسبق الراحل محمد حسني مبارك ولد في 4 مايو 1928، بكفر مصيلحة في محافظة المنوفية، وتولى حكم مصر في 14 أكتوبر 1981 خلفًا للرئيس الراحل محمد أنور السادات، إلى أن تنحى عن الحكم في 11 فبراير 2011.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة