الموت يفجع جوارديولا بسبب فيروس كورونا .. تفاصيلصوروا فيديوهات.. كارتيرون يفاجئ لاعبي الزمالك بهذا الطلب في العزل المنزليحازم إمام يزف نبأ سارا بشأن استكمال الدوري المصريخاص.. الإسماعيلي يستمر في تجاهل عروض احتراف عبدالرحمن مجديلاعب يتبرع بوجبات بيتزا لمحاربة فيروس كوروناوزير الرياضة يشيد بتبرع اللاعبة فريدة عثمان لصندوق تحيا مصرقرار عاجل من رابطة الدوري الإيطالي بسبب فيروس كوروناأبيوسف: أغنياتي لا تقدم رسائل بل تجارب حياتية.. وspotify وسعت انتشار فنانين الراب العرب | حواربلال فوزي يقدم نفسه بأغنية "مايتعبنيش"لؤي يطرح أغنيته الجديدة "ركنت المشاعر"اجتماع اللجنة الثامنة لمجلس شئون خدمة المجتمع بجامعة المنوفيةإجراء الكشف الحراري علي العاملين بـ 128منشأة صناعية بالشرقيةرئيس فايد يتابع رش وتعقيم المركز والمدينة والقري التابعة لهاجامعة سوهاج تكافح كورونا بجهاز لتعقيم الأفرادإزالة 5 حالا ت تعد على الأراضي الزراعية بمركزي أبشواي والفيومتعليق العمل بالاستقبال في المستشفى الجامعي بأسوانللإهمال المتكرر.. إقالة مدير مستشفى الصدر وفريق الإدارة بهارئيس القنطرة شرق بالإسماعيلية يتابع أعمال النظافة والتعقيم للشوارعنائب رئيس جامعة بنها تتفقد غرف التعقيم الذاتي للحماية من الفيروساتلجنة لتيسير أعمال نادي دمياط الرياضي لحين انعقاد أقرب جمعية عمومية

ماتت بجرعة زائدة من المخدرات.. من هي الإعلامية الكويتية ليالي أسد

-  

ثارت حالة كبيرة من الجدل بعد إعلان خبر وفاة الإعلامية الكويتية ليالي أسد، أمس الثلاثاء، 25 فبراير، وهو ما أكده  الإعلامى الكويتى أبو طلال الحمرانى، في تغريدة له عبر تويتر. 

وقبل إعلان خبر وفاتها اختفت  ليالي أسد، لمدة 10 أيام من وسائل التواصل الاجتماعي، فكان أخر ظهور لها من خلال نشر صورة عبر حسابها الرسمي على انستجرام، بتاريخ 16 فبراير، ولم تعلق عليها. 

ليالي عباس أسد من مواليد دولة الكويت عام 1984، وهي من عائلة كويتية مشهورة في الكويت، وهي إعلامية ناجحة ومتميزة ونشيطة في عملها الإعلامي الرائع والمتألق، وتوفت قبل ساعات عن عمر 36 سنة وهي شخصية معروفة ومشهورة في الوسط الفني، بجانب عملها إعلامية كويتية ناجحة.

وقد تبين أن سبب وفاتها بعد الفحص يعود إلى تناول جرعة زائدة من المخدرات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة