مدير مستشفى "تأمين مدينة نصر" يكشف حقيقة نقص المستلزمات الطبيةصفحات باللغة الإنجليزية.. مفاجأة عدد أبريل من "علاء الدين""السياحة والآثار" تضيئ هرم خوفو لحث المصريين على البقاء في منازلهم للحد من انتشار كورونا |صورفيديو .. شمس ترد على منتقدي المغربيات: ملكات جمال وأخلاق وذوقبعد تصدرها جوجل.. ابرز اطلالات نسرين طافشتحت شعار الحيوانات لا تنقل كورونا .. ياسمين صبري تشارك جمهورها صور قططهاصور.. دريك يوجه رسالة مؤثرة إلى عائلتهصور.. تموين الأقصر تحرر 58 محضر بالأسواق.. وتؤكد: المطهرات وكمامات متوفرة بالمنافذ"شباب القليوبية" تطلق مبادرة لتعقيم قرى المحافظة يوميا للوقاية من كوروناأمن القليوبية يضبط 27 شخصا اخترقوا حظر التجوال بطوخصور.. مدير أمن الأقصر وسكرتير المحافظة يتابعان تطبيق حظر التجوال وحملات النظافةإستغلالا لساعات الحظر.. محلى البلينا بسوهاج يرفع 40 طن قمامة من الشوارعوكيل تموين الأقصر يؤكد توافر السلع والخضار بالأسواقالوفد: الحكومة تبذل جهودا جبارة لإعادة المصريين العالقين بالخارجدرجة الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 31/3/2020 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الثلاثاء 31/3/2020 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 31/3/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةبرشلونة يعلن كواليس وآثار تقليص رواتب نجوم الفريق.. ماذا فعل ميسي؟الأولمبية تتلقى اخطارات من مدربين ولاعبين مصريين عالقين بالخارججريليش يعتذر عن عدم الإلتزام بالعزل المنزلي

فيتنام تحظر دخول الوافدين من الدول المتفشي بها الكورونا

   -  
فيروس كورونا

هانوي- (د ب أ):

طلب رئيس الوزراء الفيتنامي نجوين شوان فوك من وزارة الشؤون الخارجية حظر دخول المواطنين القادمين من الدول التي تفشى بها فيروس كورونا المتحور الجديد (كوفيد-19)، حسبما أفاد الإعلام الرسمي اليوم الخميس.

وسوف يركز الحظر على البلدان الأكثر تضررا من الفيروس الذي تفشى أولا في الصين، مثل إيطاليا وإيران وكوريا الجنوبية واليابان.

وأصبحت كوريا الجنوبية واحدة من أكثر البلدان تضررا، حيث تم تسجيل أكثر من 1200 حالة حتى اليوم الأربعاء، ما أدى إلى الخوف من أن يأتي الزوار القادمين منها بالفيروس إلى فيتنام.

ويوجد حاليا 83 شخصا في الحجر الصحي في مدينة هوتشي منه ومدينة دا نانج الساحلية، والذين وصلوا مؤخرا إلى فيتنام في رحلات جوية من مدينة دايجو، بؤرة تفشي المرض في كوريا الجنوبية.

وتمت إعادة 18 كوريا جنوبيا رفضوا الحجر الصحي فور وصولهم إلى فيتنام اليوم الأربعاء إلى بلادهم.

كما أعلنت فيتنام أنه سيتم فحص سفن الشحن القادمة من كوريا الجنوبية إلى مدينة هاي فونج الساحلية الشمالية للتأكد من عدم وجود أي إصابة.

ومن بين 16 حالة مؤكدة بمرض كوفيد -19 في فيتنام، تم علاج جميع المرضى وإخراجهم من الحجر الصحي. ولم يتم تسجيل أي حالات إصابة مؤكدة رسميا لفيروس كورونا في فيتنام خلال الأسبوعين الماضيين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة