فايلر يكشف موقفه من مغادرة القاهرة بسبب فيروس كورونامحمد صلاح: لاعبو الأهلي غير راضين بالوضع داخل الناديمحمد صلاح: أحمد فتحي يحب المال.. وبيراميدز أفسد كرة القدمتشافي يكافح كورونا بـ مليون يوروكفين تراب يقترح حلا لإنقاذ الدوري الألماني من الإلغاءالميني فوتبول يطلق حملة للوقاية من فيروس كورونامحمد صلاح يشارك ابنته مكة في التدريبات المنزلية ..فيديونجم أتليتكو مدريد يستعين بـ كلبه للسخرية من ليفربولأبوريدة يرفض العنصرية ضد أفريقيا.. ويطالب الأطباء الفرنسيين بالاعتذارتقارير أنجولية.. الزمالك يراقب نجم أول أغسطس«البترول»: تحويل أكبر عدد من السيارات للعمل بالغاز الطبيعي خلال 5 سنواتقرار مهم من وزير الإسكان بشأن «مقننات المياه» في مشروعات المدن الجديدةموندو ديبورتيفو: حالة كورونا ثالثة في برشلونة.. إصابة نائب بارتوميو"السياحة والآثار" تفعل خطا ساخنا لتلقي شكاوى العاملين في القطاع"الرقابة المالية": رئيس الوزراء يوافق على تعديل السياسة الاستثمارية لصندوق حماية المستثمرغرفة تكنولوجيا المعلومات تقدم حلولا للصناعة المصرية في مواجهة فيروس كورونا"القومى للإدارة" يطلق مبادرة "التعلم عن بعد" لتقديم برامج التدريب عبر الإنترنت"جنيدي": نرحب بعودة قطاع المقاولات للعمل.. ونطالب بإعادة النظر في قرار حد السحب للشركاتدرويش عن تخفيض الأجور بسبب كورونا: الكرة في ملعب اللاعبينانسياب مرورى بحركة السيارات على كورنيش الإسكندرية .. صور وفيديو

راكيتيتش: 13 لاعبا ضد نابولي في الإياب؟ الإدارة كانت تعلم بهذا النقص منذ مدة طويلة

   -  
دي لورينزو - نابولي - إيفان راكيتيتش - برشلونة - دوري أبطال أوروبا
قال إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة إن تشكيل الفريق ينقصه لاعبين وإدارة النادي كانت تعلم ذلك الأمر منذ وقت طويل، وذلك تعليقا على وجود 13 لاعبا فقط في الإياب لمواجهة نابولي في دوري الأبطال.

وصرح راكيتيتش حسبما نقلت "ماركا" قائلا: "قائمة الفريق ينقصها لاعبين هذا صحيح، لكن المسؤولين يعرفون ذلك بالفعل منذ وقت طويل".

وأضاف "الحل بين أيدينا والمتواجدين حاليا عليهم أن يجمعوا شتات أنفسهم قبل المباراة الهامة في الإياب".

وواصل "نعلم أنها ستكون صعبة للغاية، من الصعب أن تواجه فريقا يغلق المساحات بهذا الكم، ارتكبنا خطأ وسجلوا".

برشلونة تعادل مع مضيفه نابولي بنتيجة 1-1 في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

ويقام لقاء الإياب بين الفريقين يوم 18 من شهر مارس المقبل.

مواجهة الذهاب شهدت حصول سيرخيو بوسكيتس على إنذار في بداية الشوط الثاني بعد تدخل قوي على دريس ميرتينز يغيب بسببه عن مواجهة الإياب، وتعرض أرتورو فيدال للطرد وينتظر برشلونة كذلك تحديد موقف جيرارد بيكيه مدافعه الذي خرج مصابا.

وفي حالة غيابه وبسبب الإصابات والإيقاف أصبح لدى كيكي سيتيين مدرب الفريق 13 لاعبا متاحين للإياب وفقا لقائمة الفريق المقيدة في دوري الأبطال.

وستصبح القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن - نيتو

الدفاع: نيلسون سميديو - جيرار بيكيه - كيلمون لونجليه - صامويل أومتيتي - جونيور فيربو.

الوسط: إيفان راكيتيتش - أرتور - فيرنيكي دي يونج.

الهجوم: ليونيل ميسي - أنطوان جريزمان - أنسو فاتي.

فيما لن يتواجد الوافد الجديد الدنماركي مارتين برايثوايت لعدم قيده في البطولة الأوروبية عقد انضمامه قادما من ليجانيس.

ويغيب عن برشلونة بسبب الإصابة كل من: جوردي ألبا - سيرجي روبرتو - عثمان ديمبيلي - لويس سواريز.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول