ناصر ماهر : طريقة لعبى لا تشبه عبد الله السعيدنادى طنطا : عقود اللاعبين سارية ولا مساس بمستحقاتهم7 اخبار رياضية لا تفوتك اليومسيناريوهات مستقبل أحمد فتحي بعد الرحيل عن الأهليكارتيرون يتابع برامج تدريبات لاعبى الزمالك عبر "الفيديوهات"اخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 8/4/2020عمرو طارق: اتفقت مع الأهلي على اللعب له ورفضت التفاوض مع الزمالكموقف الزمالك من ضم ثلاثى نجوم الأهلى فى الميركاتو الصيفىطارق سليمان: لاسارتي طلبنى للعمل معه بعد الرحيل عن الأهلي.. ورفضت بيراميدزاتحاد الكرة: لا نية لإلغاء الدورى.. ونحتاج 3 شهور لإنهائهنجم ليفربول تحت أنظار انتر ميلانالأهلي يستقر علي بديل أحمد فتحي بعد رحيلهمدافع الوداد المغربي علي رادار الزمالكطارق سليمان: لاسارتي طلب مني العمل معه بالدوري السعودي بعد الرحيل عن الأهليعصام عبدالفتاح: التحكيم طول عمره "مُهان ومتهم"طارق سليمان: رفضت عرض بيراميدز بسبب حبي لكيان الأهليمحمد صلاح ولاعبو البريميرليج يكافحون كورونا بمبادرة جديدةطارق سليمان يكشف سر إصراره على عودة محمد الشناوي إلى الأهليطارق سليمان: علاقتي توترت مع مارتن يول بعد ذبحه شريف إكراميتعليق ناري من رضا عبدالعال على فكرة إلغاء الدوري

تراجع أسعار الدواجن 3 جنيهات وكرتونة البيض «9» (تفاصيل)

-  
أسعار الدواجن - صورة أرشيفية

شهدت أسعار الدواجن بالأسواق انخفاضا بقيمة 3 جنيهات في الكيلو من المزرعة، وتراجع سعر كرتونة البيض 9 جنيهات مقارنة بالأسبوع الماضى نظرا لزيادة المعروض في الأسواق وانخفاض الطلب من قبل المستهلكين.

وقال الدكتور عبدالعزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية، إن «أسعار الدواجن شهدت انخفاضا بقيمة 3 جنيهات في الكيلو مقارنة بالأسبوع الماضى وأن الأسعار الحالية مناسبة للمنتج والمستهلك».

وأضاف «السيد»، لـ«المصري اليوم»، أن أسعار الدواجن البيضاء سجلت 25 جنيها للكيلو من إنتاج المزرعة لتباع للمستهلك بـ31 جنيها، وسجل سعر كيلو الدواجن البلدى 29 جنيها بالمزرعة ليباع للمستهلك بـ36 جنيها، ووصل سعر كيلو الأوراك إلى 32 جنيها، وكيلو البانية 68 جنيها، وكيلو الكبد والأوانص 35 جنيها، والأجنحة 19 جنيها للكيلو، وتراجع سعر كرتونة البيض 9 جنيهات مقارنة بالأسبوع الماضى لتصل إلى 27.5 جنيها بالمزرعة وتباع للمستهلك ما بين 32 إلى 33 جنيها، وتراوح سعر الكتكوت ما بين 6 إلى 7 جنيهات.

وأوضح رئيس شعبة الدواجن عدم تراجع الأسعار في سوق التجزئة بنفس قدر الانخفاض في المزارع بسبب تعدد الحلقات الوسيطة بين التجار وعدم وجود رقابة على الأسواق من الجهات الرقابية المسؤولة عن ذلك علاوة على جشع بعض التجار.

من جهته، قال أيمن رضا، تاجر دواجن تجزئة، إنه على الرغم من تراجع الأسعار إلا أن مازالت حالة الركود هي المسيطرة حتى الآن في الأسواق، وأن نسبة المبيعات لا تتعدى 40%، متمنيا أن تشهد الأيام القادمة حالة من الانتعاش ويزداد الطلب على الشراء.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة