طالب لجوء سوداني يقتل شخصين بسكين ويصيب آخرين وسط بلدة فرنسيةلبنان: الجيش يحذر من خرق "التعبئة العامة".. وسجناء يصنعون الكمامات الطبيةالنمسا تسجل 11781 إصابة بكورونا ووفاة 186 حالةبرلين تتعهد بكشف ملابسات اختفاء 200 ألف كمامة مخصصة للشرطة في تايلاندالصحة الأردنية: خروج 13 شخصا من الحجر الصحي في العقبةالإصابات بكورونا في إسبانيا ترتفع لنحو 130 ألف متجاوزة إيطالياكورونا يُصيب 600 عسكري فرنسيكورونا في بلجيكا.. وفاة 1283 وإصابة 18431الجيش الروسي يجري نحو 5 آلاف اختبار لكورونا في صفوفهالعراق: دخول حظر التجوال الشامل حيز التنفيذ بإقليم كردستانمارادونا يعرض تخفيض راتبه بسبب فيروس كورونارئيس الإسماعيلي: تحقيق بطولة = الموافقة على الاحتراففي عيد ميلاد روبرت داوني .. حينما تكون الانتكاسة كبيرة تكون العودة أكبرمحمد منير يشكر جيش مصر الأبيض بأغنية ياما مويلى الهوا: شرط المحبة الجسارةشاهد إبداعات زوج حنان مطاوع في المطبخ وقت الحظربصورة مش متوقعة..تعرف على جنس مولود كاتي بيري وأورلاندو بلومهنا الزاهد ترد على تميم يونس": " أنا مقولتش لأ" .. فيديوزينب عبداللاه تكتب: تنقص نجوم السما أزيدك..هكذا حفظ على الحجار عهد أبيه؟الإذاعة المصرية: أبلة فضيلة كونت فكرا ورؤى لأجيال ‏كاملةحلا شيحة لـ سامح عبد العزيز:" البطل الحقيقى لمسلسل دهب عيرة"

رئيس جهاز «6 أكتوبر»: رفع كفاءة 23 عمارة بالحي السادس مقامة منذ 1990

   -  
تطوير ورفع كفاءة الطرق بالمنطقة الصناعية والحي المتميز بمدينة 6 أكتوبر - صورة أرشيفية

قال المهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، أنه جارٍ البدء في أعمال تطوير وتدعيم ورفع كفاءة 23 عمارة منخفضة التكاليف بالحى السادس بالمجاورة العاشرة بالمدينة، والتى تم تنفيذها منذ عام 1990، حيث تم الانتهاء من إسناد المشروع وتسليم الموقع للشركة المنفذة، تمهيداً لبدء الأعمال.

وأشار الشربيني، إلى أنه تم تكليف المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء، استشاري المشروع، بضرورة تنفيذ الأعمال بالجودة والدقة المطلوبة، مؤكدًا أن تنفيذ أعمال التطوير ورفع الكفاءة للعمارات منخفضة التكاليف يأتي في إطار الجهود المبذولة من جهاز المدينة لتطويرها، وظهورها بالمظهر اللائق.

وذكر الشربيني، أن جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر لا يدخر جهدًا في تطوير ورفع كفاءة المناطق المختلفة بالمدينة، مشيرًا إلى أنه أصدر تكليفاتٍ للإدارات المختصة بالجهاز بالمتابعة الدورية للمشروعات الجارى تنفيذها بالمدينة للانتهاء من تنفيذها في أسرع وقت وبكفاءة وجودة عالية، وعلى رأسها خطة تطوير ورفع كفاءة الطرق بالشراكة مع القطاع الخاص.​

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة