ناصر ماهر : طريقة لعبى لا تشبه عبد الله السعيدنادى طنطا : عقود اللاعبين سارية ولا مساس بمستحقاتهم7 اخبار رياضية لا تفوتك اليومسيناريوهات مستقبل أحمد فتحي بعد الرحيل عن الأهليكارتيرون يتابع برامج تدريبات لاعبى الزمالك عبر "الفيديوهات"اخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 8/4/2020عمرو طارق: اتفقت مع الأهلي على اللعب له ورفضت التفاوض مع الزمالكموقف الزمالك من ضم ثلاثى نجوم الأهلى فى الميركاتو الصيفىطارق سليمان: لاسارتي طلبنى للعمل معه بعد الرحيل عن الأهلي.. ورفضت بيراميدزاتحاد الكرة: لا نية لإلغاء الدورى.. ونحتاج 3 شهور لإنهائهنجم ليفربول تحت أنظار انتر ميلانالأهلي يستقر علي بديل أحمد فتحي بعد رحيلهمدافع الوداد المغربي علي رادار الزمالكطارق سليمان: لاسارتي طلب مني العمل معه بالدوري السعودي بعد الرحيل عن الأهليعصام عبدالفتاح: التحكيم طول عمره "مُهان ومتهم"طارق سليمان: رفضت عرض بيراميدز بسبب حبي لكيان الأهليمحمد صلاح ولاعبو البريميرليج يكافحون كورونا بمبادرة جديدةطارق سليمان يكشف سر إصراره على عودة محمد الشناوي إلى الأهليطارق سليمان: علاقتي توترت مع مارتن يول بعد ذبحه شريف إكراميتعليق ناري من رضا عبدالعال على فكرة إلغاء الدوري

سفارة مصر بإثيوبيا تفتح دفتر التعازي في وفاة «مبارك»

   -  
الدكتورة أماني أبو زيد مفوضة البنية التحتية والطاقة بالاتحاد الأفريقي في دفتر تعازي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك

في إطار إعلان جمهورية مصر العربية حالة الحداد العام لمدة ٣ أيام على رحيل رئيس الجمهورية الأسبق محمد حسني مبارك، قامت السفارة المصرية لدي إثيوبيا الإفادة بتنكيس الإعلام لمدة ٣ أيام وفتح دفتر تعازي رسمي للمعزين من السلطات الإثيوبية والمجتمع الدبلوماسي.

وكتبت الدكتورة أماني أبوزيد مفوضة البنية التحتية والطاقة بالاتحاد الإفريقي في دفتر التعازي: «لقد فقدت مصر والأمة العربية قائدًا بارزًا.. كرس حياته لخدمة وطنه وأمته العربية بكل صدق وإخلاص وعمل على رفعة شأنها من أجل الأمن والتنمية وتحقيق التضامن وتعزيز دور مصر إقليميا ودوليا. وإنني لأتقدم إلى الشعب المصرى العظيم وإلى القيادة المصرية الحكيمة وإلى أسرة الفقيد الكريمة بأصدق التعازي وأنعى رئيس الجمهورية الأسبق وقائد نصر أكتوبر المجيد الراحل محمد حسنى مبارك أسأل المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وإنا لله وإنا إليه راجعون».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة