توفير مقاعد آمنة لكبار السن أمام أحد بنوك بئر العبد بشمال سيناء.. صورصور.. عاصفة ترابية وشبورة خفيفة تضرب سماء محافظة الأقصرصور.. فرق فى المنيا تنفذ أعمال الرش والتطهير بالشوارع لمواجهة كوروناصور.. حملات تطهير وتعقيم وتوعية لشباب وفتيات مستقبل وطن بكفر الشيخمستشفى إسنا للعزل الصحى بالأقصر تعلن خروج حالتين عقب تعافيهم من فيروس كوروناحصاد 192303 فدان قمح منزرعة على مستوى مراكز الوادى الجديد.. صورمحافظ الفيوم يفاجئ أطباء مستشفيات الصدر والحميات لمتابعة استعداداتهم كورونامحافـظ المنوفية : توزيع مواد غذائية وكمامات طبية على أسر العزل المنزلىميناء الإسكندرية يشدد على تعقيم وتطهير السفن القادمة من الخارج..صورتحرير 16 محضر مخالفة فى حملة مكبرة بالمنياماركا تكشف خطة برشلونة لضم لاوتارو مارتينيزمن 300 إلى 600 جنيه.. «ماستر كارد» ترفع حدود معاملات الدفع غير التلامسية بمصرجنوب إفريقيا من أكثر الدول تعرضاً للفيروس التاجى.. اعرف ليه؟بعد كورونا.. مخاوف فى الصين من أنفلونزا الخنازير وحدوث وباء عالمى ثانٍمأساة بالإكوادور.. جثث متعفنة لضحايا كورونا بالشوارع ..فيديوممرضة تستخدم الطلاء لإظهار مدى سهولة انتشار الفيروسات حتى مع القفازات.. فيديوإنفو جراف.. اعرفى إزاى ترطبى إيدك بعد جفافها بسبب الكحول والكلوربيئة للجراثيم.. هل يحميك ارتداء القفازات فى السوبر ماركت من كورونا؟ فيديو"التعليم" توضح نظام التقييم بالمدارس الدولية: تقديم مشروع بحثى من الطلابالحكومة: الفيديو المتداول لإجراءات المرحلة الثالثة لمواجهة كورونا مزيف

محافظ البحيرة يحيل 81 موظفا للتحقيق لغيابهم وتقصيرهم فى العمل

   -  

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على ضرورة المتابعة الميدانية المستمرة وتشكيل لجان للمرور على المنشآت الخدمية والصحية لضبط سير العمل وتحقيق الإنضباط الإدارى وضمان حسن سير العمل وإلتزام جميع الموظفين بمواعيد العمل الرسمية، مضيفا أنه تم إحالة 81 موظفا بمراكز إيتاى البارود والرحمانية والدلنجات للتحقيق لتقصيرهم وغيابهم عن العمل وفقا لما انتهت إليه تقارير لجان الرقابة والمتابعة .

وشدد محافظ البحيرة على استمرار تكثيف حملات الرقابة والمتابعة على المنشآت الصحية والخدمية بكافة مدن ومراكز المحافظة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتقاعسين، مؤكداً عدم قبوله أى تقصير  .

يذكر أن محافظ البحيرة أحال 146 من العاملين بالمصالح الحكومية والوحدات الصحية للتحقيق لتقصيرهم وغيابهم عن العمل دون سند قانونى

وتضمن قرار محافظ البحيرة إحالة 128 من العاملين بالدلنجات للتحقيق لعدم الالتزام الإدارى وفقا لما انتهت إليه تقارير لجان الرقابة والمتابعة، حيث تم متابعة الإنضباط الإدارى وسير العمل بالمستشفى العام وبالوحدة الصحية بقرية درشاى.

كما قرر محافظ البحيرة، إحالة 66 طبيب وموظف وفنى وعامل بمستشفى أبو حمص للتحقيق لعدم الالتزام الإدارى، وفقا لما انتهت إليه تقارير لجان الرقابة والمتابعة .

وفى هذا الصدد قرر اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، تكليف نائب لكل رئيس مدينة فى قطاع الكهرباء وآخر للنظافة، بالإضافة إلى مسئول متابعة الأزمات بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وخاصة بالقرى، مؤكدا أن مواطنى قرى المحافظة لهم كل الحق فى الحصول على كافة الخدمات والاهتمام فى شتى القطاعات المختلفة .

وأضاف أنه لن يتهاون مع أى تقصير فيما يخص أعمال صيانة أعمدة الكهرباء وتأمينها وإصلاح أى عطل، على الفور واستبدال الأعمدة التالفة أو المائلة مع رفع تقرير دورى بالأعمال التى تمت فى هذا الشأن  .

كما قرر محافظ البحيرة تكليف نائب آخر لرئيس كل مدينة تكون مهمته هى قطاع النظافة ومتابعة المنظومة بالمدينة والقرى التابعة لرفع كافة التراكمات أولا بأول والوصول إلى مدينة وقرية نظيفة .

مع إعفاء نواب رئيس المدينة لقطاعى الكهرباء والنظافة من أى أعباء أخرى سوى متابعة كل منهم للقطاع المنوط به والعمل على تنفيذ كافة التوجيهات الصادرة لهم فى هذا الشأن .

ووجه بالتنسيق مع مديرية الرى بنقل جميع المخلفات ونواتج التطهير التى تتم للترع والمصارف من جانب الطرق الموازية لها حرصا على النظافة وسلامة الطريق والمواطنين  .

ووجه محافظ البحيرة رؤساء المدن بالتواصل المباشر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة احتياجاتهم، وعقد اللقاء الدورى لخدمة المواطنين، وكذلك تفعيل منظومة الشكاوى والخط الساخن وحلها على الفور .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة