أرقام صادمة.. تعرف على جهود الأمن في ضبط المستلزمات الطبية والمطهرات المغشوشةالقضاء الإداري: عدم قبول دعوى تنقية كتب فقه المذاهب الأربعةقرار جمهورى بتدشين ميدالية تذكارية لليوبيل الفضى للهيئة الهندسيةننشر الموضوعات المقرر تدريسها فى علم النفس للثانوية حتى 15مارسالصورة مبتكدبش.. حركة الطيران بسماء أمريكا تتجاوز أوروبا رغم أزمة كوروناالقوات المسلحة تعقم العتبة وحى الموسكى للوقاية من كورونازوجة بدعوى فسخ عقد زواج: أخى عقد قرانى من نجل عمى فى غيابى طمعا بميراثىارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا فى بريطانيا لـ 1228 حالة خلال 24 ساعةمسئول طبى أمريكى يتوقع وصول عدد الوفيات فى بلاده بسبب كورونا إلى 100 ألفسوق المال السعودية تلزم مستثمرا برد 33 مليون ريال حققها من التلاعب بأسهم"القابضة للقطن": عودة عمال المحلة للعمل الأربعاء المقبلتجديد حبس عاطل لحيازته 18 ألف قرص مخدر بالإسكندريةضبط 38 قضية تموينية من بينها 416 كمامة مجهولة المصدر بسوهاجالنيابة تطلب التقرير الطبى لواقعة سقوط فتاة من أعلى كوبرى البدرشينحبس 3 متهمين بنشر شائعات ضد الدولة 15 يومًا على ذمة التحقيقالتحفظ على 7 آلاف عبوة من مستلزمات الطبية بالإسكندريةصور.. ضبط 130 شخصاً خرقوا حظر التجوال بدمياطحبس صاحب مخزن ضبط بحوزته 7 أطنان سلع غذائية فاسدة فى مصر القديمةضبط منفذ يبيع لحوم بأعلى من السعر الرسمى ومخابز تلاعبت بوزن الرغيف بالدقهلية.. صورهاشتاج حال الرجالة في البيت إيه يتصدر تويتر.. ومغردون: إحنا قاعدين بقرار جمهورى

القليوبية تواصل أعمال رفع تراكمات المياه بعد 48 ساعة من سقوط الأمطار..صور

   -  

واصلت شركة مياه الشرب والصرف الصحى في القليوبية، بقيادة المهندس مصطفى مجاهد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، بالتنسيق مع مجالس مدن محافظة القليوبية، أعمالها في رفع تراكمات مياه الأمطار التي شهدتها مدن المحافظة، لليوم الثاني على التوالي، من خلال نشر معداتها وسيارات الشفط بشوارع المدن، لرفع تراكمات المياه التي قد تنتج عن هطول الأمطار، والتعامل مع المياه المتراكمة ونواتج سقوط الامطار وتجمعات المياه، فور الإبلاغ بسقوط الأمطار، حيث يتم الدفع بفرق الطوارئ بالمناطق المتأثرة، والتي يبلغ عددها 45 سيارة ومعدة.

 وأعلنت محافظة القليوبية، رفع حالة الطوارئ بأجهزة المحافظة، ونشر فرق الطوارئ تحسبا لزيادة الأمطار، أو غرق الشوارع للتعامل الفوري مع تغييرات الطقس خلال الساعات المقبلة.

 وأصدر المحافظ، تعليماته لرؤساء المدن والمراكز والأحياء برفع حالة الاستعداد القصوى وضرورة تواخي الحذر، لمواجهة موجه الأمطار التي ستحدث خلال الأيام القليلة المقبلة من خلال توفير المعدات والعربات لمجابهة الأمطار، إلى جانب التنسيق بين جميع الجهات المعنية من مديرية الري وشركة مياه الشرب بالقليوبية وشركة مياه القاهرة الكبرى بالمحافظة، والتأكد من تمركز سيارات الشفط والكسح ومعدات الصرف اللازمة بالشوارع الرئيسية والفرعية والميادين المختلفة لمواجهة تراكم أي كميات مياه للأمطار والتدخل الفوري في حالة حدوث أية مشكلة.

 ووجه المحافظ، بالتواجد لجميع العناصر المعنية "الصحة، الاسعاف، الحماية المدنية والرى، شركة المياه" بغرف العمليات بالمحافظة وكذا غرفة عمليات شركة الصرف الصحي على مدار 24 ساعة، لتلقي جميع شكاوى المواطنين الخاصة بتجمعات مياه الأمطار، والمتابعة لحالة الشوارع المختلفة ورصد أي حالات طارئة لسرعة التعامل معها.

مجالس-المدن-يواصلان-أعمال-رفع-تراكمات-مياه-الأمطار-(1)
مجالس-المدن-يواصلان-أعمال-رفع-تراكمات-مياه-الأمطار-(2)
مجالس-المدن-يواصلان-أعمال-رفع-تراكمات-مياه-الأمطار-(3)
مجالس-المدن-يواصلان-أعمال-رفع-تراكمات-مياه-الأمطار-(4)
مجالس-المدن-يواصلان-أعمال-رفع-تراكمات-مياه-الأمطار-(5)
مجالس-المدن-يواصلان-أعمال-رفع-تراكمات-مياه-الأمطار-(6)
مجالس-المدن-يواصلان-أعمال-رفع-تراكمات-مياه-الأمطار-(7)
مجالس-المدن-يواصلان-أعمال-رفع-تراكمات-مياه-الأمطار-(8)
مجالس-المدن-يواصلان-أعمال-رفع-تراكمات-مياه-الأمطار-(9)
مجالس-المدن-يواصلان-أعمال-رفع-تراكمات-مياه-الأمطار-(10)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة