مؤشر الفتوى :زيادة فى معدلات الإسلاموفوبيا بالتزامن مع انتشار فيروس كوروناالإسكان: مراقبة ومتابعة جودة مياه الشرب يوميا للتأكد من فاعلية عمليات التنقيةالمرشدين السياحيين تبحث مع التأمينات الاجتماعية إسقاط غرامات الأقساط من 2011نقابة التمريض: تحديث بيانات الأعضاء إلكترونيا لتجنب عدوى كوروناشاهد أعمال تعقيم وتطهير مواقع مشروعات العاصمة الإدارية الجديدةالزراعة تطلق تطبيق على التليفون المحمول للإدارة المتكاملة للزيتوننقابة المهندسين تمد تحديث بيانات أصحاب المعاشات حتى مايو واستمرار صرف مستحقاتهمفتوى هنية ساعة مغربية.. دار الافتاء تعلن خطتها لشهر رمضان لعام 1441 هجرياالنقل تعلن تعديلات جداول التشغيل والدفع بقطارات إضافية بعد تعديل ساعات الحظرعرض مجموعة من مقتنيات الإمبراطورة أوجينى فى متحف هيئة قناة السويسمصدر أمني ينفي مزاعم الإخوان بإصابة طلبة شرطة بكوروناالجريمة في 24 ساعة.. 3 جرائم قتل وترويج المخدرات على "الفيس بوك"اليوم.. استئناف حسام حبيب على حبسه سنة لشروعه في قتل المنتج "ياسر خليل"القضاء الإداري ينظر دعوى غلق مكتب "BBC" في مصر اليومدعاء تطلب خلع زوجها: "أمه بتغير عليه وخطفت ابني يوم السبوع"النشرة المرورية.. انتظام حركة المرور بمحاور وميادين القاهرة والجيزة"خدعة وتقييد وخنق".. تفاصيل التحقيقات في مقتل "فاعلة خير" بحدائق القبةحبس 3 متهمين بالتنقيب عن الآثار في الخليفةهارب من 66 سنة حبس.. معارضة صاحب شركة على 23 حكما قضائياضبط 6 قضايا تهريب عبر المنافذ الجمركية بقيمة مليون جنيه

الخارجية: مصر ملتزمة بالمسار التفاوضي الذي ترعاه الولايات المتحدة والبنك الدولي حول سد النهضة

   -  
المستشار أحمد حافظ المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية

صرح المستشار أحمد حافظ المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية بأن مصر ملتزمة بالمسار التفاوضي الذي ترعاه الولايات المتحدة والبنك الدولي، خاصةً أن الهدف من الاجتماع الراهن في واشنطن وفق ما سبق واتفقت عليه الدول الثلاث هو وضع اللمسات الاخيرة لاتفاق ملء وتشغيل سد النهضة ، والذي قام الجانب الأمريكي والبنك الدولي ببلورته على ضوء جولات المفاوضات التي أجريت بين الدول الثلاث منذ اجتماع واشنطن الأول الذي عقد يوم ٦ نوفمبر ٢٠١٩.

جاء ذلك رداً على سؤال من أحد المراسلين حول ما أعلن عن عدم مشاركة إثيوبيا في الاجتماع الوزاري المقرر عقده في واشنطن يومي ٢٧ و٢٨ فبراير الجاري حول سد النهضة ،

وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية أن وزيري الخارجية والموارد المائية والري سوف يشاركان في الاجتماع الوزاري الذي دعت إليه الإدارة الأمريكية، وذلك تقديراً للدور البناء الذي اضطلعت به الإدارة الأمريكية على مدار الأشهر الماضية في مساعدة الدول الثلاث للتوصل إلى الاتفاق المنشود. 

وأضاف حافظ أن مشاركة مصر في الاجتماع تأتي اتساقاً مع النهج المصري الذي يعكس حسن النية والرغبة المخلصة في التوصل إلى اتفاق نهائي حول ملء وتشغيل سد النهضة .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة