ماني كما لم تعرفه.. مكتشفه يروى لـ في الجول قصة "الخجول الذي يلعب بحذاء مهلهل"الذكاء الاصطناعي وعلاقته في الوصول لدواء فعال ضد فيروس كورونا.. فيديوأبو العينين يقدم الشكر للرئيس السيسي والحكومة والبنك المركزي.. فيديوأبو العينين: حماية العمالة واجب القطاع الخاص .. وتحدثت مع المستثمرين لمساندة الدولةأبو العينين: أدعو أهل الرحمة والقادرين إلى مساندة الفقراء في ظل هذه الأزمة.. فيديوبعد ارتفاع عدد الاصابات.. الصحة العالمية تكشف تطورات كورونا دوليًاأبو العينين: مصر تحتاج إلى تنظيم العمل الخيري .. فيديومحمد أبو العينين: العالم يتشكل من أول وجديد بعد أزمة كورونا.. فيديوأبو العينين يدعو الحكومة والخبراء لإعداد خطط اقتصادية لما بعد كوروناالمصريون بالعزل الصحي بمرسى علم يدشنون مبادرة رد الجميل للتبرع لتحيا مصر5 أدوية.. تعرف على موعد ظهور علاج فيروس كورونا.. فيديو«الفتوة» و«لما كنا صغيرين» على «الحياة» في رمضان 2020 (شاهد البرومو)للوقاية من "كورونا".. إزالة 4 أسواق في الجيزةوزير الأوقاف: وعي الرئيس السيسي بمعنى الوطن جعل مصر دولة قويةالمطار يستقبل 17 طن مستلزمات طبية من الصين لصالح وزارة الصحةالبحث العلمي في استطلاع رأي: 10% من المصريين يرون أن كورونا جند من جنود اللهالأوقاف تكشف حقيقة أداء مصطفى العدوي خطبة الجمعة بأحد المساجدالصحة: تسجيل 95 إصابة جديدة بكورونا.. و17 حالة وفاةديربي ميلان وإنتر عبر الفيديو بسبب كورونااتحاد التايكوندو يعلن عن موعد بطولة مصر الأولى للبومزا عبر الإنترنت

خطيب ديانا كرزون يرفع دعوى قضائية على هؤلاء .. تفاصيل

-  
ديانا كرزون وخطيبها معاذ العمرى

نشر الاعلامى الاردنى معاذ العمرى تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك حيث قرر رفع دعوى رسمية للمدعى العام بسبب كم التجاوزات فى حقه وخطيبته الفنانة ديانا كرزون منذ اعلانها الخطوبة وقرب عقد القران.

 

وقال معاذ : "ساتقدم بشكوى عند المدعى العام على مجموعة كبيرة من المسيئين سواء علي السوشيال ميديا أو خلف الكواليس لأنه ببساطة ممكن اتقبل أي شي لكن حياتي الخاصة ما حدا بطلعله يحكى فيها نص حرف والقانون هو الفيصل بيننا .. وعشان أكون واضح أكثر ما رح يخليني أتراجع عن قراري غير الموت".

 

وكانت أعلنت ديانا كرزون عن موعد عقد قرانها والذى من المقرر أن يعقد الجمعة المقبلة وهو الامر الذى دفع بعض متابعيها الى الهجوم عليها.   

 

وقال معاذ لها خلال مداخلتها :"انتى حد كتير عظيم وربنا رزقنى فيكى ومبسوط أنك هتكونى شريكة حياتى انتى حد مختلف ما حد بيعرفك إلا اذا كان فعلا قريب منك وبيعرف قد ايه انتى انسانة نقية و بتمنى اقولك الله يتمملنا على خير و تكون ايامنا كلها خير"، لترد عليه :"انت ان شاء الله تبقى سندى وزوجى وكل شئ بحياتي".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة