الرئيس السيسي يتابع مع نظرائه الأفارقة سبل التعامل مع تداعيات أزمة كورونا على الدول الإفريقيةتفاصيل قمة الرئيس السيسي المصغرة مع عدد من قادة الدول الإفريقية للتباحث حول تداعيات كوروناأنشيلوتي يسعى لضم بيل وجيمس لـ إيفرتونالأول في الأرجنتين.. راسينج يعلن تخفيض رواتب اللاعبين بسبب فيروس كورونافيفا يعلن أحقية من تخطوا 23 عاما المشاركة في أولمبياد طوكيو 2021أبرتورا وكلاوسورا.. تعرف على أنظمة الدوري والهبوط في مسابقات أمريكا الجنوبية"عودة إيجوايين لـ ريفر بليت مستحيلة"مالك لاريسا: نُغمض أعيننا أمام بعض الأمور التي يفعلها وردة.. لاعب موهوبكاكا يختار الأفضل بين رونالدو الذي جاوره وميسيوكيل الشباب بالدقهلية: تطهير 430 مركزا بالمحافظة لمواجهة كورونارد ناري من جمعية دفن بـ بورسعيد بعد واقعة متوفى كوروناأخطر من كورونا.. كيف توفيت أول سيدة بمستشفى العزل في مطروحمحافظ جنوب سيناء يناقش استغلال أصول المحافظةصحة أسوان ترد على أخبار مغلوطة بشأن أعداد المصابين بكوروناسكرتير عام الأقصر يشدد على رفع الإشغالات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.. صوربسبب كورونا .. محافظة القاهرة تحتفل بالأيتام بهذه الطريقةمحافظ بورسعيد: التنسيق بين كافة الجهات الخاصة بحالات كورونا بمستشفيات المحافظةقناة السويس تشارك في تعقيم العزبة الموبوءة بالإسماعيليةمؤلفا مسلسل بـ 100 وش لـ نيللى كريم يكتبون الحلقات الثلاثة الأخيرةساعة الغلط بنطرطش زلط.. كريم محمود عبد العزيز يقلد شخصية والده فى فيلم الكيف

انهيار يسرا وإلهام شاهين خلال تقديم العزاء لأسرة الرئيس الراحل مبارك

   -  

كتب- محمد عبدالناصر:

تصوير- هاني رجب:

انتهت منذ قليل مراسم تشييع جثمان الرئيس الراحل محمد حسني مبارك من مسجد المشير محمد حسين طنطاوي بالتجمع، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي والذي وصل الآن إلى مقر الجنازة، بعد أن انتهت مراسم صلاة الجنازة، داخل المسجد بعد وصول الجثمان على متن طائرة هليكوبتر.

وشارك في الجنازة عدد من الفنانات والشخصيات العامة، وسيطر الحزن والبكاء على الفنانة إلهام شاهين والفنانة يسرا خلال تقديم واجب العزاء لكل من علاء وجمال مبارك نجلي الرئيس الأسبق مبارك.

اقرأ أيضًا:

جنازة مبارك العسكرية (تغطية خاصة)

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة