«فيفا» يقر تعديلات جديدة في قانون كرة القدمأستاذ فيروسات: هيدروكسى كلوروكين له تأثير قوي ويمنع تكاثر كورونا في الخليةيارب خير.. حكاية دواء يابانى لكورونا تستعد مصر لاختباره وتصنيعه.. فيديوالأوقاف: لا صحة للفيديو المفبرك بشأن خطبة مصطفى العدوى الجمعة اليومالسيطرة على حريق بغرفة كهرباء ورفع كفاءة أعمدة الإنارة بحى جمرك الإسكندريةصور.. فريق طبى جديد يستلم مهام عمله بمستشفى العزل فى قهامركز السموم بالإسكندرية: البكتيريا السامة بالفسيخ لا تنكسر بالليمون ولا الخلعمداء جامعة جنوب الوادى يتبرعون بربع رواتبهم لصالح العمالة الغير منتظمةصحة الشرقية: حملات مكثفة لتوعية المواطنين بمواجهة فيروس كوروناإزالة 4 حالات تعدي على الأراضى الزراعية فى الشرقيةخروج ممرضتين من الحجر الصحي بأسوان عقب تعافيهما من الكورونارئاسة مركز الخارجة: تنفيذ خطة عمل لتعقيم كافة المنشآت والمواقع بالمدينةصور.. "مياه مطروح" تواصل تطهير الشوارع والأحياء السكنية لمواجهة فيروس كوروناإزالة تعديات على أراضى أملاك الدولة شمال مدينة الخارجة بالوادى الجديدثنائيات تاريخية – فلافيو وجيلبرتو يكشفان سر التفاهم بينهما.. وأفضل هدف سجلاه سوياتصنيف الفيفا – دولة واحدة استفادت من توقف كرة القدم عالمياتقرير صادم يكشف: هكذا يتوفى غالبية مصابي كورونا في الولايات المتحدةاليمن تسجل 120 حالة اشتباه بفيروس كورونافرنسا تنفي إخفاء نتائج تجارب بروفيسور اقترح استخدام «كلوروكين» ضد كوروناحصيلة وفيات كورونا في العالم تقترب من الـ100 ألف.. وإيطاليا تتصدر القائمة

أول تعليق من لاعب الزمالك عقب الاعتداء عليه

   -  
أمام عاشور

علق إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على واقعة الحادث الذي تعرض له مساء أمس "الثلاثاء"، أثناء عودته إلى منزله.

وكتب إمام عاشور عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" قائلا: "الحمد لله.. انا حابب اطمن كل الناس إن أنا بخير وسليم الحمد لله، واتعمل محضر بكل اللي حصل، واللي عملو كدا هيتعاقبو أشد العقاب وعمري ما هسامح اي حد عاوز يؤذيني ابدًا".

وكانت قد انتشرت عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن الاعتداء على لاعب فريق نادي الزمالك إمام عاشور من قبل مجهولين وعلى منزله.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة