الذكرى الأخيرة.. أب يودع عائلته بمكالمة فيديو قبل أن يفارق الحياة بسبب كوروناعشان متتلخبطش.. اعرف علامات الإصابة بالالتهاب الرئوى الجرثومىاول خطوة تونسية لاستكمال الدوري المحلي بعد توقفه بسبب كوروناحقيقة تقديم الكاف دعما للاتحادات الأهليةهل محمد صلاح يشجع الزمالك ؟.. نجم المقاولون يكشف ..فيديونجمة منتخب اليد: أندية مصر فاوضتني للعودة.. ومحبوسة في فرنسا بسبب كوروناالزمالك يحسم موقفه من احتراف مصطفى محمدمفاجأة.. ميسي يكشف حقيقة مساعدته لـ رونالدينيويوفنتوس يبدأ محاولته الثالثة لضم هالاند من دورتموندأسرار عالمية في صدى البلد.. يوفنتوس وآرسنال رفضا هالاند.. ومدرب تونسي اكتشفهبعد مرضها.. مصطفى محمد يوجه رسالة مؤثرة لـ والدتهعمر الشريف فى تصريحات.. هاجم فريد شوقى ومدح محمد رمضانالصلح خير.. وجبة غذاء تجمع نيروبي وغانديا فى كواليس La Casa De Papelتفاصيل الحلقة الـ15 من مسلسل ماجدة زكى "قوت القلوب"3 أسباب وراء تصدر فرح سنية التريند بعد ربع قرن من عرض "لن اعيش جلباب ابي"بمكالمة FaceTime.. جيمي فالون يفاجئ ليدى جاجا بالظهور أمام الجمهور.. فيديو وصورعلامات تكشف ضعف مناعتك.. هكذا تحمي نفسك من الفيروساتنائب محافظ الغربية: بدء الغسل الكلوي لمرضى كفر الزيات العام في إبيار غدامحافظ سوهاج: الانتهاء من إصلاح خط طرد صرف صحى بيت داوود|صورجامعة بنها: مكافآت تشجيعية للفريق الطبي بالحجر الصحي في مستشفى قها

حقيقة إصابة وليد سليمان في مران النادي الأهلي قبل مواجهة صن داونز

   -  

كشف مصدر داخل النادي الاهلي حقيقة اصابة نجم فريق الكرة الاول للفريق وليد سليمان، وذلك خلال مران الفريق اليوم الاربعاء.

ويستعد فريق الكرة الاول بالنادي الاهلي لمواجهة صن داونز السبت المقبل في استاد القاهرة الدولي في اطار دور الـ16 من عمر دوري ابطال افريقيا.

واكد المصدر ، على ان اللاعب لم يتعرض لاصابة كما تردد، انما هو احتكاك بسيط في التدريب الجماعي للفريق، وعاد اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

ومن جانب اخر ، اعلنت شركة تذكرتي المسئولة عن توزيع تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز عن نفاد تذاكر المباراة بالكامل على مستوى جميع الفئات، والمقدر عددها بـ30 الف تذكرة، بعد الحصول على موافقة الجهات الأمنية على هذا العدد.

ونفدت تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب افريقي بالكامل، قبل 72 ساعة من إقامة المباراة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة