"الحياة الطبيعية".. مصريون يكشفون أمنياتهم بعد انتهاء "كابوس كورونا"شاهد .. كيف احتفل فريق عمل صبا مبارك بعيد ميلادهافيديو .. سمية الخشاب تشعل تيك توك بـ الحلالدكتورة عزة هيكل تقترح إذاعة صلاة التراويح على التليفزيون مصريبعد فيديوهات الـ تيك توك .. محمد رشاد ومي حلمي: حد يقطع عننا النتالنشرة الاقتصادية: أذربيجان توافق على خفض إنتاج النفط .. وزير البترول يشارك في مؤتمر "أوبك"| فيديوننشر الأسعار الجديدة للمنتجات البترولية بعد قرار لجنة التسعيرشاهد .. اتحاد الكرة ينشر فيديو لتدريبات منزلية للاعبات الكرة النسائيةحوار - مظهر عبد الرحمن: قطعت عقد الزمالك وقلت لدرويش "اعتزل احسن من الإهانة"بيراميدز يدرس عرض أتلتيكو مينيرو البرازيلي لشراء كينوأشرف صبحى: الوزارة لا تتدخل في الأمور المالية بين الأندية واتحاد الكرةالمنتخب: تقليل الأجانب بالدورى ينهى أزمتىّ الظهير الأيسر والمهاجم الصريحالأهلي يؤجل تفعيل غرامة "خناقة" رمضان صبحي مع بادجي663 مليون جنيه صافى مبيعات الأجانب بالبورصة المصرية خلال أسبوعالبقاء لله.. أحمد مكي ينعى والد علي ربيعبينها مسلسلا عز وهيفاء.. مسلسلات تأثرت بفيروس كورونابينها "Focus" لويل سميث.. أبرز أفلام السهرة الليلةكارول سماحة تنعى والدة وليد سعدالأحد.. إطلاق قناة روتانا كوميدي وهذا ترددهاالليلة.. "عبده داغر" و مسرحية "الخديوي" أونلاين عبر قناة وزارة الثقافة

إحالة مسئولين بمستشفى القباري في الإسكندرية للتحقيق.. صور

   -  

أمر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بتحويل طاقم استقبال الطوارئ بمستشفى القباري التخصصي غرب المدينة، للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم لعدم تواجدهم وتغيبهم عن العمل.

جاء ذلك خلال الزيارة المفاجئة التي قام بها اليوم ، للمستشفى ، للوقوف على مستوى وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمترددين وحسن معاملتهم واستقبالهم .

وتفقد محافظ الإسكندرية أقسام المستشفى المختلفة، من الاستقبال والطوارئ ، والعناية المركزة، وبنك الدم، ووحدة العلاج الكيماوي بقسم الأورام، ووحدة الغسيل الكلوي، مشددا على مدير المستشفى بعدم إرهاق مرضى الفشل الكلوي بدفع تكاليف التحاليل المطلوبة منهم شهريا والتزام المستشفى بإجراءها في المواعيد المحددة لها، فضلا عن ضرورة التأكد من توافر مستلزمات الإسعافات الاولية وأدوية الطوارئ .

على الصعيد ذاته أوضح الشريف أنه سيتم التواصل مع مديرية الشئون الصحية، لتوفير كافة احتياجات المستشفى من الكوادر الطبية وفرق التمريض، كما سيتم عقد اجتماع تنسيقي لتوفير المعدات والأجهزة اللازمة طالما كان هناك احتياج حقيقي لها، مطالبا مدير المستشفى بتجهيز تقرير تفصيلي باحتياجاتها.

وأكد المحافظ أن الغرض من الزيارة المفاجئة للمستشفى هو الوقوف على الخدمة الطبية الحقيقية التي تقدم للمرضي، مشيرا إلى أنه سيقوم بالعديد من الزيارات والجولات المفاجئة وفي أوقات مختلفة بدون سابق إنذار لمسؤولي تلك المستشفيات للتأكد من الخدمات الطبية وكفاءة العمل بها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة