خليك فى البيت..محمود التهامى يحيى ذكرى نصف شعبان ومولد سيدى القناوى أون لاينهبد ورزع وأمور أخرى .. رأي مصطفى فهمى وهشام سليم فى موسيقى الأيام ديميريهان حسين ترد على متابع يهاجمها:"أذهب إلى الجحيم"تعرف على موقف انطلاق مهرجان فينسيا بعد تفشي فيروس كوروناوفاة المخرج ثاناكورن بونجسوان عن عمر 46 عاما.. تعوف على سبب الوفاةصورتك بالباسبور.. رامى جمال: أنا مصرى وفخور ويطالب جمهوره بتقليدهكمامة وعجلة وصحبة حلوة وكلب..أدوات المغنى آشر لمواجهة ملل الحذروفاة لي فييرو بطلة فيلم الفك المفترس بسبب فيروس كوروناالمملكة بخير.. تراجع كبير في معدل الإصابات الجديدة بكورونا في السعوديةجفاف غير مسبوق بـ تشيلى فى خضم أزمة تفشى فيروس كورونا ..فيديونقابة الأطباء: الصحة وفرت المستلزمات الناقصة في معظم المستشفيات..فيديو«مواقف إنسانية خلال العزل الصحي».. موضوع المناقشة اليوم في «in box»شاهد.. الصمت يخيم على شوارع مكة في ظل الحظر المفروض بسبب كورونامواهب المصريين.. شاب يستغل فترة العزل فى الرسم على جدران الغرفةأخبار التوك شو.. علاج مرضى كورونا بأدوية الجرب والقمل.. فرنسا تحقن مصابي الفيروس بدم المتعافين.. خريطة مسلسلات رمضان 2020.. فيديوشاهد.. حيلة من مطعم ألماني للاستمرار في العمل وسط فيروس كوروناحي النزهة يزيل عشش الهايكستب لاستكمال أعمال المترو وتسكين 75 أسرة في النهضةإقبال على المدارس لصرف المعاشات لمواجهة التزاحم في مكاتب البريد بالفيوم | صورمستشفيات جامعة المنصورة جاهزة لمعاونة الصحة في مواجهة كورونامحافظ بورسعيد يتابع إنشاء مسرح ومسجد على الطراز الأندلسي بحديقة فريال | صور

«الصحة العالمية»: انتشار فيروس كورونا «مقلق للغاية»

-  
صورة مجهرية لفيروس كورونا - صورة أرشيفية

قال تيدروس أدهانوم جيبريسوس، المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، اليوم الأربعاء، إن الارتفاع المفاجئ في عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في إيطاليا وإيران وكوريا الجنوبية «مقلق للغاية» لكن لا يزال بالإمكان احتواء الفيروس، وإنه لم يصل بعد إلى حد الوباء.

وأضاف، في تصريحات لدبلوماسيين في جنيف: «استخدام كلمة وباء بشكل غير مدروس ليست له فائدة تذكر، بل له مخاطر كبيرة من حيث تضخيم الخوف والوصمة بشكل غير مبرر وإصابة الأنظمة بالشلل، وقد يشير كذلك إلى أننا لم نعد قادرين على احتواء الفيروس وهذا غير حقيقي».

وقال إن بعثة منظمة الصحة العالمية لإيران، التي كان من المقرر أن تصل الثلاثاء، ستسافر في مطلع الأسبوع.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة