القيعي: فتحي سيفكر بطريقة سليمة ويستمر مع الأهلي.. وهذا في مصلحتهعامر: لم أوقع للأهلي.. والمفاوضات تعطلت لسببينارتفاع الاصابات بكورونا في أفغانستان إلى 174ارتفاع الإصابات بكورونا في المغرب إلى 574 حالةتونسي مشتبه به يهاجم مارة بسلاح أبيض في ألمانيا ويصيب شخصاالصين تسجل 5 وفيات و 48 اصابة جديدة بفيروس كوروناالصحة العالمية : وباء كورونا أبعد ما يكون عن الانتهاء في آسياارتفاع عدد الإصابات بكورونا في ألمانيا إلى 61913 والوفيات إلى 583اليابان تنصح مواطنيها بعدم السفر إلى ثلث دول العالمارتفاع عدد حالات الاصابة بكورونا في باكستان إلى 1872 حالةروحاني: دعم الشعب أدى إلى الإنجازات المحققة في مكافحة كوروناحاكمة طوكيو تناقش إعلان حالة الطوارئ مع شينزو آبيشعراوي: تأجيل أقساط صندوق "التنمية المحلية" 3 شهور و"مشروعك" 6 أشهر"صناعة النواب": نتواصل مع الحكومة لتصنيع الأجهزة والمعدات الطبية بمصر«الري»: أولوية لتحول المحافظات الأعلى استهلاكًا للمياه من الري التقليدي لـ«الحديث»لمكافحة كورونا.. «مياه المنيا» توزع 1500 «كمامة وجوانتي» و3500 ملصق للتوعيةإصابة نائب بابا الفاتيكان بـ«كورونا».. الكنيسة الكاثوليكية بمصر: نصلى من أجله ولأجل كل المرضى«والدته تكشف كواليس الإصابة».. رحلة تعافي أول طفل مصاب بـ«كورونا» في مصر (فيديو)وزير الأوقاف: الحفاظ على النفس البشرية أهم المقاصد الشرعية.. والتهاون « إثم ومعصية»خبراء ألمان يحذرون من تزايد الضغط النفسي جراء الخوف من كورونا

براءة عاطل في اتهامه بقتل مواطن بمنطقة البساتين

-  
براءة عاطل

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة ب التجمع الخامس ، اليوم الأربعاء، ب براءة عاطل في اتهامه بقتل آخر في مشاجرة، وذلك في إعادة محاكمته، ب منطقة البساتين .

ودفع محامى المتهم بانتقاء القصد الجنائي الخاص؛ لانعدام نية إزهاق الروح لدى المتهم لعدم تواجده أثناء المشاجرة التي نشبت بين شقيقه والمجني عليه وبطلان تحريات المباحث لافتقادها لشرطي الجدية بالكفاية فضلًا عن تناقضها مع بعضها البعض.
يذكر أن المتهم كان صدر بحقه حكم بالسجن المؤبد؛ لاشتراكه مع شقيقه بقتل عاطل في مشاجرة؛ حيث وجهت له النيابة تهمة الاشتراك بالقتل وتكبيل المتهم وشل حركته وطعنه بسلاح أبيض حتى لقي مصرعه.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة