فى زمن الحظر.. ما سبب وضع الدمى فى الشرفات وخلف النوافذ بواشنطن؟في عيد ميلاد إيمان السيد .. قصة حريق شقتها وموقفها مع أخيهاتامر حسنى يقدم رسالة شكر لـ مستشفى الصداقة بأسوان"الجرى نص الجدعنة".. تريزيجيه وطارق حامد وكهربا يرفعون شعار "أتقدم"الأهلي يحذر لاعبيه من زيادة الوزن في توقف النشاط الكرويمواد البناء: تراجع الطلب على الأسمنت وسعر المصنع يبدأ من 640 جنيها للطنمصرع شخص إثر إصابته بطلق نارى أثناء مشاهدته لمشاجرة بالأسلحة أسفل منزله بعين شمساليوم .. نظر محاكمة 215 متهما بقضية "كتائب حلوان"قطر تستورد أجهزة لتشخيص فيروس كورونا من كوريا الجنوبيةمؤرخ أمريكى يستعرض «أقوى» 5 كتب تحلل تأثير الأوبئة والطواعين فى العالم"جونز هوبكينز": 1150 وفاة جديدة في الولايات المتحدة آخر 24 ساعةبمبادرة من سيف زاهر.. هاني أبو ريدة وأحمد شوبير ينهيان الخلافاتخليك فى البيت .. شاهد محاضرة حول التخطيط لمستقبلك عبر الإنترنتانسى "سودوكو" وألعاب الذكاء.. طريقة مبتكرة غير متوقعة لتنشيط الذاكرة؟نصائح لخسارة 4 كيلو فى أسبوع.. عشان ما تتفاجئش بـ"فورمة العزل"ليلة النصف من شعبان.. ذكرى تحويل القبلة ومناسبة لغفران الذنوبكهرباء شمال القاهرة: تطبيق شعاع لتسجيل القراءات حل مشاكل "الكومبوندات""مديحة" تطلب الخُلع: "خلص فلوسه على بنت الجيران"باسم مرسي: أعشق مواجهة الأهليفيديو ترويجى جديد لـ Free Guy بعد تأجيل طرحه لـ نهاية 2020 بسبب كورونا

مجلس جامعة بنى سويف يكرم مشرف أمن لأمانته بعد عثوره على 29 ألف جنيه

   -  

كرم مجلس جامعة بنى سويف، برئاسة الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، اليوم، محمد جمال عبد الناصر مشرف أمن بكلية الطب البشري لأمانته أثناء تأدية مهام عمله بعد عثوره علي حقيبة بداخلها مبلغ 29 ألف جنيه داخل الكلية، وقام بتسليمها على الفور لإدارة الكلية والتي كانت تخص مجموعة من الطلاب قاموا بجمعها لشراء كتب ومستلزمات طبية خاصة بهم، جاء ذلك خلال الجلسة رقم 180 بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات أعضاء المجلس.

وقام الدكتور منصور بإهداء مشرف الأمن شهادة تقدير ووجه بصرف مكافاة مالية له، معربا عن سعادته الكبيرة وتقديره الكامل لهذا النموذج الرائع والقدوة الحسنة في الأمانة والشهامة. 

وأكد رئيس الجامعة، أن هذا النموذج المشرف ينبغي تكريمه لكي يقتدي  به الجميع  وانطلاقا من أهمية تكريم الموظفين المتفانين في العمل؛ وتقديرًا لجهودهم وامانتهم واخلاصهم خلال ادائهم العمل ومشاركتهم الفعالة في خدمة الجامعة، مؤكداً أن الجامعة لا تدخر جهدًا في تقديم الدعم اللازم لهم.

وكرم مجلس جامعة بنى سويف، برئاسة الدكتور منصور حسن، في جلسته رقم 180 والمنعقدة اليوم، الموظفين المحاليين على المعاش وذلك تقديرا لجهودهم المبذولة طوال السنوات الماضية خلال العمل ومشاركتهم الفعالة في خدمة وتطوير الجامعة بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات.

أكد الدكتور منصور إنه لابد من تكريم الموظفين المُحالين على المعاش تقديرًا لمجهوداتهم وعطائهم خلال فترة عملهم وتشجيعًا للعاملين على الاجتهاد في العمل لترك أثر يذكرون به، مشيراً أن الجامعة لا تدخر جهدا في دعمهم لاسيما وهم من قضوا سنوات طويلة من الكفاح، مع الحرص على استمرار العلاقة الطيبة التي تربط أبناء الجامعة جميعا كأسرة واحدة.

كما صرح رئيس الجامعة، أن الهيكل الإداري يمثل أحد أهم أضلاع العملية التعليمية بالجامعة، الذي يستكمل مقوماته بالتعاون مع أعضاء هيئة التدريس والطلاب ما يؤدى إلى رفع الجامعة إلى مكانة عالية بين الجامعات .

وكرم الدكتور منصور كل من: عادل عويس عطوة "الادارة"، أمال رمزى عبدة ميخايل "طب بيطري"، فوزية على محمد على "صيدلة"، هدى حمد عبد الحميد " الادارة الطبية"، محسن محمود عبد اللطيف "تعليم صناعي"، امنة يونس محمود "كلية آداب"، مصطفى حسن يوسف "دراسات عليا"، مني توفيق محمد سليم "طب بشري"، أحمد محمد حسن حميدة “كلية آداب"، انتصار رجائي طة "المدينة الجامعية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة