إحالة مراقبين اثنين وطالبة إلى التحقيق في واقعة غش بامتحان الدبلومات الفنية بالسويسمحافظ البحيرة: خروج 2096 متعافيا من كورونا من مستشفيات الحجر الصحي بالمحافظةتوريد 131 ألفا و150 طن قمح إلى شون وصوامع الغربيةالقاهرة تتجمل فى عيدها القومي الـ1051.. تعرف على أبرز مشروعات المحافظة المقرر تشغيلها هذا العامإسرائيل تطلق قمرا استطلاعيا إلى الفضاء.. والإذاعة تقول: سيراقب أنشطة إيران النوويةتدريب كلاب تابعة للجيش الألماني على الكشف عن فيروس كوروناأليجري: ريال مدريد تواصل معي منذ عامين.. ولهذا لم تتم الخطوةفي الدرجة الثالثة – الحمامصي.. لاعب وصنايعي خياطة يسعى لتحقيق حلمه«تأثيرات جائحة كورونا على المجتمع».. «الإبداع العلمي» بجامعة حلوان يعلن توصيات السيمنار الرقميرئيس الوزراء يتفقد المقر الجديد للإدارة العامة لمرور الجيزة بمدينة 6 أكتوبر تمهيدا لافتتاحه"البيئة" و"التنمية المحلية" تبحثان مواجهة السحابة السوداء لعام 2020 عبر «فيديو كونفرانس»"العليا للامتحانات" بجامعة القاهرة تعلن تفاصيل إجراءات امتحان السنوات النهائية والدراسات العليارئيس الوزراء يتفقد المحاور والطرق الجديدة بمدينة 6 أكتوبررئيس الوزراء يؤكد على سرعة الانتهاء من أعمال الطرق والمحاور الجديدة بـ 6 أكتوبررئيس الوزراء يتفقد 2500 وحدة سكنية بديلة لسكان المناطق العشوائية بحدائق أكتوبر«الإبداع الموسيقى» بجامعة حلوان ينظم دورة تدريبية لتعلم قواعد الموسيقى"النقض" تبرئ متهمين بقتل جارهما في 15 مايو: "لم يثبت اشتراكهما"حلف اليمين القانونية لدفعة 2015 المعينين بوظيفة مندوب مساعد بمجلس الدولةتزوجت من رجل أعمال سعودي ولديها ابنة وحيدة.. معلومات عن غادة عبد الرازقهالة صدقي لرجاء الجداوي: "مقدرناش نحقق أمنيتك ولا عرفنا ننقذك"

شاهد.. حزن سوزان مبارك أثناء تشييع جنازة الرئيس الاسبق

   -  
سوزان مبارك

خيّم الحزن على سوزان مبارك زوجه الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك أثناء تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير أمام مسجد المشير الطنطاوى، حزنًا على فراقه.

شهدت جنارة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك ، دموعا وبكاء حزنا على فراق الرئيس الراحل محمد حسني مبارك.

وحضر العديد من الشخصيات من وفود عدة دول أمام المسجد تشييع جنازة الرئيس الأسبق مبارك، يقفون أمام مسجد المشير طنطاوي بالزي الأسود، ووصلت عدة سيارات لشخصيات عامة من مختلف دول العالم.

كانت رئاسة الجمهورية نعت أمس، الثلاثاء، ببالغ الحزن رئيس الجمهورية الأسبق محمد حسني مبارك، لما قدمه لوطنه كأحد قادة وأبطال حرب أكتوبر المجيدة، حيث تولى قيادة القوات الجوية أثناء الحرب التي أعادت الكرامة والعزة للأمة العربية. 

وتقدمت رئاسة الجمهورية بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد الذي وافته المنية صباح أمس، الثلاثاء الموافق 25 فبراير 2020.

يذكر أن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك ولد في 4 مايو 1928، بكفر مصيلحة في محافظة المنوفية، وتولى حكم مصر في 14 أكتوبر 1981 خلفًا للرئيس الراحل محمد أنور السادات، إلى أن تنحى عن الحكم في 11 فبراير 2011.ِِ

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة