صور وفيديو لحريق مصنع الملح والصودا فى محرم بك بالإسكندريةمصادرة 19 طن أرز مجهول المصدر وتحرير 54 محضرا تموينيا بالقاهرةرئيس جامعة القاهرة: لا يوجد زحام بمعهد الأورام وتعقيمه يوميا.. صورغرفة السياحة: ميكنة خدمات الشركات واتمامها أون لاين عبر الموقع الإلكترونيفيديو.. حملات تطوعية فى حى السيدة زينب لتطهر وتعقيم المحال ضد كورونانقيب المعلمين يحذر المدارس الخاصة من الاستغناء عن المدرسين لتعطل الدراسةنقابة الأطباء: العيادات الخاصة تعمل الجمعة والسبت مع الالتزام بحظر التجولوزارة الهجرة عن إشادة الصحة العالمية: دائمًا الدولة المصرية على قدر الحدثالرى: إزالة تعدى على النيل بمساحة 1000 متر مكعب بسوهاج"الوطنية للصحافة" تعلن توافر مستلزمات إنتاج الصحف القومية لمدة ستة أشهرمسعفة بريطانية تبكى بعد خروج جيرانها للتصفيق لها لمواجهتها كورونا.. فيديوتوصيات طبية بالتخلى عن الأظافر الطويلة والصناعية للوقاية من كوروناطائرة بدون طيار للكشف عن المشتبه فى إصابتهم بفيروس كوروناالطيور الجائعة بسبب كورونا تطارد سيدة عجوز بشوارع إسباينا.. فيديوفي يومين.. احمد كامل يتخطى المليون مشاهدة بأغنية "ٌصاد بابك"يسرا تنعى جورج سيدهم بكلمات مؤثرةالمسرح العالمي يهدى دورته الى اسم الفنان جورج سيدهمبعد بث حفلته أون لاين للجمهور.. تامر عاشور : حاولت اشارك بدوري كمطربديانا كرزون تتصدر مؤشرات الأكثر بحثًا في جوجل مصرأغنياء الحرب.. اعرف ما يقوله الدين عن التجار الجشعين فى زمن كورونا؟

تامر حسنى يحيى حفلا غنائياً ضخماً داخل إحدى جامعات الإمارات 19 مارس المقبل

-  

يحيي النجم تامر حسنى حفلا غنائياً ضخماً يوم 19 مارس المقبل، وذلك داخل إحدى الجامعات فى دولة الإمارات، ومن المقرر أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا، خاصة أن حسنى يتمتع بشعبية كبيرة فى الوطن العربى، ومن المقرر أن يقدم تامر حسنى مجموعة من أشهر اغانيه ومنها "حلو المكان، "ناسيني ليه، لولاك حبيبي، كفاياك أعذار، يا مالي عيني"، بالإضافة إلى أغانى البومه الأخير "عيش بشوقك"، كمت يحضر مفاجأة كبيرة لجمهوره هناك.

كما يحيي تامر حسنى حفلا غنائياً  بالشيخ زايد بعد غدا الجمعة، بمشاركة النجمة اللبنانية نانسى عجرم ،  كما يشارك في الحفل نجم الألعاب النارية "فاير وركس" أحمد عصام.

يذكر أن النجم تامر حسنى استأنف تصوير مشاهده فى فيلم "مش أنا"،  بعد انتهائه من حفله الأخير بمناسبة عيد الحب، في شوارع القاهرة، والفيلم قصة وحوار تامر حسنى وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولة الفيلم كل من النجوم ماجد الكدوانى، حلا شيحة، وسوسن بدر، وعدد آخر من الشباب.

ويعرض حالياً لتامر حسنى فيلم "الفلوس" محققا نجاحاً كبيراً في السينمات، ووصلت ايراداته إلى 44 مليون جنيه منذ طرحه، ويشارك في بطولته خالد الصاوى، زينة، عائشة بن أحمد، محمد سلام، وأخرون، سيناريو وحوار محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة