مصطفي يونس من داخل قناة الزمالك: تراب النادي الأهلي على رأسيجمال عبدالحميد: أحمد فتحي يبحث عن تأمين مستقبلهأحمد مجاهد يفجر مفاجأة حول صحة تعاقد كهربا مع الزمالكوكيل أطهر الطاهر: وجهة اللاعب القادمة هي مصر رغم تلقيه عروضا من المغرب وتونس.. فيديوأحمد سامي: الأهلي مبيقفش على لاعب.. وفتحي مش من أبناء الناديأحمد ناجي: عرفت بهروب الحضري وهو في الطائرة ولم يؤثر على الأهلي.. فيديوالمنظومة تحتاج انضباط .. عصام عبد الفتاح يعتذر عن تولي منصب رئيس لجنة الحكامشاهد.. اتحاد الكرة يكشف كواليس قيد عبدالله السعيد مع بيراميدز يوم الجمعةرئيس لجنة الحكام الأسبق: جهاد جريشة تلقي كامل الدعم واللجنة تحتاج انضباطًاشريف فؤاد يكشف موقف الجهة الإدارية من اعتماد اجتماع الفيديو لمجلس إدارة الأهليالأهلي: مبلغ علاج مؤمن زكريا قد يتضاعف مستقبلا.. لن نتوانى عن مساعدتهأمير عبد الحميد يحكي موقفا بين جوزيه و"الابن الروحي"وكيل أطهر طاهر: اللاعب تلقى عروض شفهية من مصر ورغبته الدوري المصريأحمد ناجي: عرفت بهروب الحضري وهو في الطيارة ورحيله لم يؤثر على الأهليشريف فؤاد يكشف موقف الأهلي من تخفيض عقود اللاعبينأحمد ناجي: مكنش ينفع حارس المنتخب في كأس العالم يكون 45 عامأحمد ناجي: استمرار الحضري على القمة 25 سنة أكذوبةأمير عبدالحميد: تم اختياري من وسط 500 حارس في الأهليفاروق جعفر: من لعب خارج الاهلي والزمالك ملعبش كورةبعد المفاوضات مع فالكاو.. جماهير المنافسين: كيف سيخسر الهلال؟

صفحة بايرن ميونخ تستعين بأغنية "حلو المكان" لتامر حسني احتفالا بالفوز على تشيلسي

   -  
بايرن - تامر حسني
فاز نادي "بايرن ميونخ" الألماني على فريق "تشيلسي" الإنجليزي مساء أمس الثلاثاء 25 فبرابر في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وعبرت صفحة "بايرن ميونخ" الرسمية باللغة العربية عن فرحة الفوز بلقطة طريفة، إذ استعانت بأحدث أغاني الفنان تامر حسني "حلو المكان".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة