مارادونا يعرض تخفيض راتبه بسبب فيروس كورونارئيس الإسماعيلي: تحقيق بطولة = الموافقة على الاحتراففي عيد ميلاد روبرت داوني .. حينما تكون الانتكاسة كبيرة تكون العودة أكبرمحمد منير يشكر جيش مصر الأبيض بأغنية ياما مويلى الهوا: شرط المحبة الجسارةشاهد إبداعات زوج حنان مطاوع في المطبخ وقت الحظربصورة مش متوقعة..تعرف على جنس مولود كاتي بيري وأورلاندو بلومهنا الزاهد ترد على تميم يونس": " أنا مقولتش لأ" .. فيديوزينب عبداللاه تكتب: تنقص نجوم السما أزيدك..هكذا حفظ على الحجار عهد أبيه؟الإذاعة المصرية: أبلة فضيلة كونت فكرا ورؤى لأجيال ‏كاملةحلا شيحة لـ سامح عبد العزيز:" البطل الحقيقى لمسلسل دهب عيرة"نيفين القباج توضح طرق حصول المواطنين على معاشاتهم خلال الأزمة.. فيديوارتفاع وفيات فيروس كورونا في هولندا لـ 1651 حالةوزيرة التضامن: الوزارة ستتبع الإجراءات الحالية حتى شهر يونيو ..فيديوسلطنة عمان تسجل حصيلة إصابات جديدة بـ فيروس كوروناتقرير يحذر من تأثيرات تطوير روسيا لأسلحتها البيولوجية.. فيديوفي زمن الكورونا ببابل.. العمالة غير المنتظمة تهدد بكسر حظر التجول لتوفير قوتهمشاهد.. تحويل مركز مؤتمرات عالمي إلى مستشفى مؤقت لعلاج مصابي كورونا في مدريدشاهد.. أسواق مدينة ووهان الصينية تبدأ باستعادة نشاطهاشاهد.. إيطاليا تجري اختبارا طبيا يمهد للتخلص من فيروس كوروناأفغانستان تسجل 299 إصابة بفيروس كورونا

تعرف على رسالة كارتيرون للاعبى الزمالك قبل مواجهة الترجى

   -  

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بعمل تقسيمة فنية خلال المران اليوم، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة بذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحرص كارتيرون على توجيه رسالة للاعبين بصوت عال في وسط الملعب في حضور المترجم : "أنتم رجالا وأريد منكم تنفيذ كل التعليمات الفنية من أجل الاستمرار فيما نحن عليه .. هناك بعض الأمور الفنية حدثت في مباراة الأهلي لا أريد تكرارها.. ألعبوا واستغلوا كل الفرص التي تسمح لكم بالفوز".

ثم تحدث المدرب الفرنسي مع اللاعبين عن بعض التعليمات الخاصة بهم وخاضوا التقسيمة لبدأ تنفيذ تعليمات الجهاز الفني.

واكتفى محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بأداء تدريبات تأهيلية خفيفة في صالة الجيمانزيوم بسبب معاناته من إصابة بالعضلة الخلفية التي ابعدته عن المباراة الأخيرة للفريق أمام الأهلي بكأس السوبر.

وأدى اللاعب تدريبات في الجيم ثم تواجد في الملعب لحضور التدريبات للاطمئنان على حالته مع الجهاز الطبي، وبهذا أصبحت فرص مشاركة محمد عبد الغني في مباراة الترجي بعد غد صعبة في ظل عدم اكتمال شفاءه.

بينما خضع حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لبرنامج تأهيلي مكثف لليوم الثاني علي التوالي خلال المران اليوم بسبب الإجهاد الذي يعاني منه في الفترة الأخيرة.

ويؤدي اللاعب تدريبات منفردة تحت إشراف الجهاز الطبي لتجهيزه لمباراة الزمالك المقبلة أمام الترجي التونسي والمقرر لها الجمعة المقبل في ذهاب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

فيما منح الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ، امام عاشور لاعب وسط الفريق راحة من التدريبات اليوم بعد الحادث الذي تعرض له أمس ، كما حصل محمد عواد ويوسف إبراهيم أوباما لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على راحة من التدريبات الجماعية اليوم بإذن من الجهاز الفني.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة