الأهلي: مبلغ علاج مؤمن زكريا قد يتضاعف مستقبلا.. لن نتوانى عن مساعدتهأمير عبد الحميد يحكي موقفا بين جوزيه و"الابن الروحي"وكيل أطهر طاهر: اللاعب تلقى عروض شفهية من مصر ورغبته الدوري المصريأحمد ناجي: عرفت بهروب الحضري وهو في الطيارة ورحيله لم يؤثر على الأهليشريف فؤاد يكشف موقف الأهلي من تخفيض عقود اللاعبينأحمد ناجي: مكنش ينفع حارس المنتخب في كأس العالم يكون 45 عامأحمد ناجي: استمرار الحضري على القمة 25 سنة أكذوبةأمير عبدالحميد: تم اختياري من وسط 500 حارس في الأهليفاروق جعفر: من لعب خارج الاهلي والزمالك ملعبش كورةبعد المفاوضات مع فالكاو.. جماهير المنافسين: كيف سيخسر الهلال؟مصطفى يونس يكشف سر ابتعاده عن العمل في فضائية الأهليمصطفى يونس: إسلام الشاطر زملكاوي بنسبة 100%الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بتخفيض أسعار بيع الكهرباء للمصانعميناء القاهرة الجوي ينفي وجود إصابات بـ "كورونا" بين العاملين بفندق المريديانلتخفيف الأعباء عنهم.. بحث دعم العمالة غير المنتظمة بالأندية والمركز الرياضية"القابضة للمطارات" تنفي ظهور حالات إصابة بكورونا بفندق الميريديانرئيس الوزراء يستعرض مؤشرات التعداد الاقتصادي الخامسبرلماني يطالب بزيادة المعامل الخاصة بإجراء تحليل فيروس كوروناحسن راتب عن نجيب ساويرس: "إحنا نشليه فوق راسنا"المرشدين السياحيين" تخاطب 5 وزارات لتعويض 9300 عضو متضرر من "كورونا"

شوقى غريب يحتفل بعيد ميلاده الـ 61

   -  

يحتفل اليوم الأربعاء ، شوقى غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبى بعيد ميلاده الـ 61 ، حيث إنه من مواليد 26 فبراير عام 1959 بالمحلة  الكبرى .

شوقى غريب استطاع خلال مسيرته التدريبية تحقيق المزيد من الإنجازات وكان آخرها حصول المنتخب الأوليمبى على لقب  بطولة الأمم الأفريقية وتأهله إلى أولمبياد طوكيو 2020 في النسخة التي أقيمت باستاد القاهرة  شهر نوفمبر الماضى .

واستطاع غريب أن يصل إلى منصة التتويج العالمية ، عندما قاد منتخب الشباب عام 2001 لبرونزية مونديال الشباب بالأرجنتين وأيضا برونزية الفرانكفون بكندا.

و خلال تواجده في جهاز المعلم حسن شحاته كمدرب عام ، نجح في الحصول على لقب أمم أفريقيا 3 مرات أعوام 2006 ، 2008 ، 2010 .

حدد الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأولمبى، بقيادة شوقى غريب، يوم 20 مارس المقبل موعدا لانطلاق معسكر المنتخب فى إطار الإعداد لأولمبياد طوكيو 2020، كما حدد الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأولمبى، يوم 22 مارس المقبل موعدا للسفر إلى الإمارات لمواجهة الأرجنتين وديا يوم 29 من نفس الشهر، ضمن برنامج الإعداد لأولمبياد طوكيو 2020، وقال شوقى غريب لـ"اليوم السابع"، إنه قدم برنامج الإعداد للأولمبياد كاملا إلى اتحاد الكرة وتمت الموافقة عليه، وجار الاتفاق على مباراة ودية ثانية فى الإمارات خلال المعسكر المقبل.

وعقد عمرو الجناينى، رئيس اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماعاً مؤخراً مع شوقى غريب، المدير الفنى للمنتخب الأولمبى، بحضور أحمد عبد الله عضو اللجنة والمشرف العام على المنتخب الأولمبى، وتم خلاله مناقشة برنامج المنتخب استعداداً للمشاركة فى نهائيات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة