بأكثر من 100 مليون دولار.. أثرياء جنوب أفريقيا يتبرعون لمكافحة كورونابالشموع.. نمساويون يُصلون عند "عمود الطاعون" لرد بلاء كورونا (فيديو)العالم يحتفل بـ"ساعة الأرض" متحديا كوروناوفاة سائحين ألمانيين بفيروس كورونا في قبرص وكريتألمانيا تستقبل 6 حالات حرجة لمرضى كورونا من فرنساوزير داخلية الفلبين يدعو لعدم استخدام القوة مع مخالفى اجراءات الإغلاقجونز هوبكنز الأمريكية: إصابات كورونا تجاوزت 600 ألف حالة عالمياً"كورونا" يلغي مسيرات العودة فى قطاع غزةمطار القاهرة يستقبل طائرة إغاثة مصرية قادمة من الكويت وأخرى من الرياضرئيس جامعة القاهرة: الانتهاء من إعداد مرتبات شهر أبريل تحسبًا لأي ظروفغلق كامل للمحال التجارية في الدقهلية.. وضبط 50 مخترق للحظربعد الاشتباه في 8 حالات «كورونا» لعائدين من العمرة.. إجراءات صحية في قريتين بالمنيا (صور)«الوطنية المصرية لليونسكو» تطلق 4 رسائل لمواجهة فيروس «كورونا» ومحاربة الشائعاتبعد قرارات «كورونا».. مستثمرو شرم الشيخ يخفضون القيمة الإيجارية لمستأجري المحالالسيطرة على حريق هائل بشركة الملح والصودا بالإسكندرية (صور)خطة من «الرعاية الصحية» لمنع عدوى «كورونا» عن المستشفيات«اصرف مرتبك وافحص كورونا» في البحيرة (صور)تنظيم الاتصالات: منح الأطباء والتمريض ٣٠٠٠ دقيقة و١٠ جيجابايت شهريًا مجانًابعد استقالته من رئاسة لجنة الحكام.. اتحاد الكرة يستقر على بديل الغندورسبب حزن مؤمن زكريا؟.. مصدر مقرب للاعب يجيب لـ"مصراوي"

وصول 300 كيلو كابلات معزولة لقرية الإصلاح بالبلينا

   -  
كابلات كهربائية - أرشيفية

أكد أحمد البدري، رئيس الوحدة المحلية لمجلس مركز ومدينة البلينا جنوب محافظة سوهاج، اليوم الأربعاء،على وصول 300 كيلو متر كابلات كهرباء معزولة لقرية الإصلاح وذلك ضمن فاعليات مبادرة حياة كريمة.


وأضاف رئيس المركز أنه تم المرور على طريق الإصلاح الغربي بمدينة البلينا، والمرور على أعمال تغطية الترعة بالطريق وذلك لتوسعة الطريق بهذه

المنطقة، وذلك ضمن مبادرة حياه كريمة أيضًا ورفع كفاءة الطرق بالقرى.


رافق رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا خلال جولته التفقدية محمد عبد الرسول مسئول الطرق بالوحدة المحلية.


جدير بالذكر أن مبادرة حياة كريمة أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي العام الماضي، وتهدف إلى

تقديم خدمات أفضل للمواطنين بالقرى التي ينقصها خدمات أساسية كالصرف الصحي ومياه الشرب، وكان نصيب محافظة سوهاج 62 قرية من بين الـ 100 قرية على مستوى الجمهورية هي الأكثر احتياجًا.


وتشارك الجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني، بالإضافة إلى مساهمة رجال الأعمال والشركات والهيئات والمؤسسات والبنوك، محافظة سوهاج في تطوير تلك القرى لتحقيق أهداف المبادرة وتحسين حياة ومعيشة المواطن السوهاجي المقيم في تلك القرى لكي يعيش في حياة كريمة.

 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة