فان دايك يختار مركزه إذ لم يكن مدافعا ومهاجم تصعب مراقبتهالأهلي: مبلغ علاج مؤمن زكريا قد يتضاعف مستقبلا.. لن نتوان عن مساعدتهعبد الفتاح يعتذر عن عدم تولي منصب رئاسة لجنة الحكام ويرشح ثنائي لخلافة الغندوروكيل أطهر الطاهر: تلقينا مفاوضات شفهية من الأهلي والزمالك.. واللاعب يريد اللعب في مصرالتأمين الصحي: مكافأة للطاقم الطبي لعملهم طوال فترة فيروس كوروناهدوء تام يسود شارعي الهرم وفيصل في ساعات الحظر .. شاهدمصادر: عزل المصريين العائدين من لندن في فندق بجوار مطار القاهرةفوري والشركة القابضة للكهرباء تطلقان خدمة دفع فواتير الكهرباء إلكترونيا من المنزلشبورة وأمطار.. اعرف كل حاجة عن طقس الأربعاءحقيقة اكتشاف إصابات بفيروس كورونا بين عمال فندق ميريديان المطارتمديد الحظر وانخفاض أسعار البترول.. كيف تعاملت الحكومة مع شائعات اليوم؟كنيسة مارجرجس بسوهاج تقدم خدماتها الكنسية عبر أول صفحة موثقة على "فيس بوك"تفاصيل الحجر الصحي الإجباري للمصريين العائدين من الدول الموبؤةالسفارة السودانية بالقاهرة تغلق أبوابها بسبب شغب السودانيينالصقر يُطالب اتحاد الكرة بوضع سيناريوهات مبكرة للدوريعصام عبد الفتاح يدخل دائرة المرشحين لرئاسة لجنة الحكامسموحة يعلن أستمرار غلق النادى ويبحث عن موارد لمواجهه الظروف الطارئةالجهة الإدارية تعتمد إجتماع الفيديو كونفرانس لمجلس الأهليأحمد مجاهد : لن أخوض الانتخابات القادمة واللوائح عامله زي الدولاب المترتبعلى مسئولية وكيله: "ظهير" الهلال في الدوري المصري الموسم المقبل

الإنجاب المتكرر ومخاطرة على الأم والطفل.. ندوة لإعلام المحلة

   -  
جانب من الندوة

نظم مركز إعلام المحلة الكبرى، ندوة إعلامية اليوم الأربعاء، بمقر مكتب صحة سادس تحت عنوان "الإنجاب المتكرر ومخاطرة على صحة الأم والطفل"، وذلك فى إطار النشاط المكثف لوحدة الإعلام السكاني بمركز إعلام المحلة الكبرى التابع للهيئة العامة للإستعلامات.

حاضرت بالندوة دكتورة مروة أحمد لطفي – مسئولة الثقافة الصحية بالإدارة الصحية بالمحلة ثان، والتي تناولت أضرار الحمل المتكرر

على صحة الأم والطفل والأمراض التى تصاب بها الأم نتيجة تكرار الحمل.

وأكدت "لطفى" على الأثار السلبية لزيادة عدد الأبناء داخل الأسرة ومنها أثار إقتصادية ونفسية وصحية يتعرض لها الأبناء والوالدين على حد سواء.

وفى سياق متصل، أشارت "لطفى" إلى ضرورة اختيار وسيلة مناسبة لتنظيم الأسرة وأن يتم

ذلك تحت إشراف طبيب مختص وأكدت على توافر تلك الوسائل بالوحدات الصحية بأسعار رمزية.

كما شددت على ضرورة الإلتزام بالمواعيد المقررة لتطعيم الأم الحامل، وكذلك الطفل منذ اليوم الأول للولادة . وقد حضر اللقاء عدد من المترددات على مكتب الصحة وقد أدارته سماح جميل الإعلامية بمركز إعلام المحلة الكبرى، وبإشراف مصطفى حسين يوسف مدير المركز، و عبد الله دويدار مدير عام إعلام وسط الدلتا، وسمير مهنا رئيس الإدارة المركزية لإعلام وسط وشرق الدلتا.
 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة