حى الضواحى ببورسعيد يمنع تزاحم المواطنين أمام سنترال السلام ..صورمعهد الصحة العامة بجامعة الإسكندرية: الأظافر الطويلة بيئة خصبة للفيروساتصور.. قطع النخيل المتهالك حفاظاً على سلامة الأرواح بالمنياالجريدة الرسمية تنشر قرار التضامن الاجتماعي بحل الجمعية الخيرية الكاثوليكية بالمحلةإغلاق مطعم و3 مقاهى لمخالفتها قرارات الحظر بالفيومتجديد حبس نجار فى واقعة وفاة فتاة أثناء ممارسة الرذيلة وتعاطى المخدراتصور.. تطهير 340 منشأة حكومية بالبحيرة لمواجهة انتشار فيروس كورونامجلس جامعة المنصورة يؤجل مطالبة طلاب المدن الجامعية بسداد رسوم الإقامةصور.. جامعة بنى سويف تقود حملة لتعقيم المنشآت بمركز إهناسياوكيل "صحة الشرقية" يجرى جولة بمستشفى منيا القمح للتأكد من توفر المستلزمات الطبيةرشا مجدى تستعرض آخر مستجدات فيروس كورونا محليا ودولياسر تسجيل رجال الصين نسب وفيات كبيرة أكثر من السيدات؟.. تفاصيلرشا مجدى: الشائعات آفة المجتمع وتأثيرها أقوى من الرصاص والمتفجراتزمن كورونا.. طبيب ينام في خيمة حفاظا على سلامة أسرته.. فيديوتجويع الفيروس.. حل وحيد لـ إبادة كورونا بلا رجعة.. فيديورشا مجدي: الحكومة اليمنية تصف إعلان الحوثيين صفقة تبادل أسرى سعوديين بالـ"متاجرة"خوفًا من كورونا.. مذيعة تحول غرفة نومها إلى ستوديو إخباري.. فيديوبعد وفاة 10 آلاف بـ كورونا.. نادي روما يخصص مبارة لتكريم الطاقم الطبيلمواجهة الكورونا.. لاعب كرة إسباني يبدأ العمل داخل صيدلية.. فيديولماذا أجبرت الصين الفتيات على قص شعورهن بعد تفشي كورونا ؟.. اعرف السبب

محافظة المنوفية ترفع ناتج التطهير داخل الكتلة السكنية بقرية كفر سنجلف الجديد

   -  

أعلنت محافظة المنوفية، فى بيان لها اليوم، ردا على ما نشر بموقع اليوم السابع، تحت عنوان "أهالي قرية كفر سنجلف الجديد يناشدون برفع المخلفات الناتجة من تطهير ترعة "، أن اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، وجه رئيس مدينة الباجور بسرعة اتخاذ اللازم فوراً .

وأضاف البيان، أنه تم رفع ناتج التطهير داخل الكتلة السكنية بقرية كفر سنجلف الجديد بمعرفة الوحدة المحلية بفيشا الصغري .

وكان القارئ "محمود رمضان نصار" المقيم  بقرية كفر سنجلف الجديد بمركز الباجور بمحافظة المنوفية، قد أرسل شكوى لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع ضمن مبادرة "سيبها علينا" بخصوص تراكم القمامة المخلفات ناتجة من تطهير ترعة، مما يؤدى إلى تراكمها وانتشار القمامة التى تؤدى للإصابة الأمراض والأوبئة والروائح الكريهة بسببها.

وناشد القارئ قائلا: " نعانى أهالى كفر سنجلف الجديد من انتشار المخلفات ناتجة من تطهير الترعة مما يودئ إلى انتشار رائحة كريهة وأمراض، وناشد القارئ بسرعة رفع المخلفات حفاظا على صحة السكان.

وتأتى هذه الشكاوى ضمن مبادرة "سيبها علينا" التى أطلقتها "اليوم السابع" لحرصها المستمر على التواصل مع قرائه وإيمانا منه بأن الرسالة الصحفية الأهم التى يحملها الموقع هى خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين، يعلن "اليوم السابع" عن انطلاق أكبر مبادرة لاستقبال شكاوى القراء ومشاكلهم وتوصيل هذه المشكلات للمسئولين والمتابعة المستمرة معهم حتى حلها، بالإضافة إلى مساعدة الحالات الإنسانية والصحية، وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك" ، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاكلهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.

وتعتبر هذه المبادرة واحدة من أكبر المبادرات التى يطلقها موقع "اليوم السابع" لاستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها مع مختلف الجهات الحكومية، كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق عمل "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو الكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على موقع "اليوم السابع".

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

رفع ناتج التطهير داخل الكتلة السكنية (1)
رفع ناتج التطهير داخل الكتلة السكنية (2)
رفع ناتج التطهير داخل الكتلة السكنية (3)
رفع ناتج التطهير داخل الكتلة السكنية (4)
رفع ناتج التطهير داخل الكتلة السكنية (5)
رفع ناتج التطهير داخل الكتلة السكنية (6)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة