"رى أسوان": تطهير مخرات السيول لمواجهة التقلبات الجوية بشهرى أبريل ومايو"سيبها علينا"".. أهالى دار السلام بكفر الشيخ يتضررون من تلوث ترعة القريةعودة الحياة لطبيعتها بأسيوط بعد انتهاء سادس يوم للحظرتضامن قنا تشكل فرق متطوعين من طلاب الجامعات للتوعية بفيروس كورونا بالقرىالتفتيش الصيدلى بصحة أسيوط يحرر 6 محاضر لصيدليات مخالفةخاص| كمال أبو رية يعلق على ظهوره حلقة واحدة في حكاية "بنات موسي"نبيل الحلفاوي يطرح سؤالين للمتخصصين عن كورونافيديو| فضل شاكر يطرح برومو أغنيته الجديدة "بتوحشيني"صور| درة بإطلالة كاجوال في أحدث جلسة تصويربعد العزل المنزلي.. صلاح عبدالله يكتب قصيدة لـ"الشارع"هذا ما قاله محمود حميدة عن فيلم الغسالة (فيديو)خاص| مؤلف "قوت القلوب": قضية الأم تشغلني بشكل شخصي.. وافتقدنا هذا النوع من الدرامابعضهم رحلوا وبعضهم تعافوا.. نجوم عالميون أصيبوا بـ"كورونا"مركز الأزهر للفتوى يحدد 10 أخلاق ينبغى أن نواجه بها فيروس كورونانقابة المعلمين: صرف معاشات الأعضاء غداقرأت لك.. "تاريخ الأرقام عبر الحضارات" المصريون وضعوا نظاما رقميا منذ 3000 سنةتصفح 5 كتب إلكترونيا بالمجان.. يوسف شريف رزق الله والمصور محسن أحمد الأبرز"أجازة ملوكى".. تعرف على أجمل بيوت العطلات للعائلة المالكة البريطانيةمش محتاجة تروحى الكوافير.. اعرفى طريقة إزالة الأظافر الجل فى البيت"هبة" تطلب إلغاء الرؤية: "خايفة على ابني من كورونا"

نائب محافظ القليوبية تستجيب بسرعة إصلاح كوبري السواح في شبرا الخيمة.. صور

   -  

استجابت الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، لشكوى أحد مواطني شبرا الخيمة، بشأن إصلاح جزئي لكوبري السواح في شبرا الخيمة، بعد سقوط جزء من السور الحديدي أعلى الكوبرى، نتيجة اصطدام سيارة نقل به منذ أسبوعين، ما أدى إلى سقوط جزء منه بالرياح.

وأكد محمد الباسطي، أحد أهالي شبرا الخيمة، أنه تواصل مع الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، وعلى الفور دفعت نائب محافظ القليوبية بالفرق الفنية لإصلاح الجزء المنهار من الكوبري، حفاظا على أرواح المواطنين ومنعا لوقوع أية كوارث ينتج عنها إزهاق أرواح المواطنين.

 وكان أهالى حى شرق شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، طالبوا بإصلاح جزئي لكوبري السواح بعد سقوط جزء من السور الحديدي أعلى الكوبرى، ما يمثل خطورة على قائدى السيارات، ويستغيث الأهالى باللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، ورئيس حى شرق شبرا الخيمة، قبل حدوث كارثة بسبب تعرض حياة المواطنين للخطر، فى ظل ضعف الإنارة ليلاً أعلى الكوبرى ما يسبب حياة المواطنين للخطر.

 وتأتى هذه الشكوى ضمن مبادرة "سيبها علينا" التى أطلقتها "اليوم السابع" لحرصها المستمر على التواصل مع قرائه وإيمانا منه بأن الرسالة الصحفية الأهم التى يحملها الموقع هى خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين، يعلن "اليوم السابع" عن انطلاق أكبر مبادرة لاستقبال شكاوى القراء ومشاكلهم وتوصيل هذه المشكلات للمسئولين والمتابعة المستمرة معهم حتى حلها، بالإضافة إلى مساعدة الحالات الإنسانية والصحية، وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

إصلاح كوبري السواح بشبرا الخيمة (1)
إصلاح كوبري السواح بشبرا الخيمة (2)
إصلاح كوبري السواح بشبرا الخيمة (3)
إصلاح كوبري السواح بشبرا الخيمة (4)
إصلاح كوبري السواح بشبرا الخيمة (5)
إصلاح كوبري السواح بشبرا الخيمة (6)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة