تقارير تركية: بشكتاش يستثني النني من خطة تخفيض ميزانية الفريقرئيس يويفا: ليفربول سيتوج بلقب بريميرليج بطريقة أو بأخرىوفاة والدة جوارديولا بعد إصابتها بكورونامفاجأة.. يوفنتوس يفكر في بيع كريستيانو رونالدو لهذا السببصورة.. بايرن ميونخ استأنف تدريباته اليومأحمد عيد يسخر من هزيمة الأهلي التاريخية أمام صن داونزشاهد.. مانشستر سيتي يعلن وفاة والدة جوارديولا بفيروس كورونامحترف النصر ينفرد برقم قياسي جديد في الدوري السعوديفيديو.. البرومو الدعائي الأول لمسلسل "سكر زيادة" لنبيلة عبيد ونادية الجنديبالفيديو.. محمد محيي يطرح "فوضت أمرى" على يوتيوبغدًا.. وزارة الثقافة تعرض أول حفل للأوبرا بتقنية الهولوجرام على يوتيوبفي ظل ظروف العزل المنزلي.. شيرين تتمنى قضاء وقت الحظر مع هذه الفنانةشاهد.. ميار الببلاوي تهاجم الوسط الفني.. ونشوى مصطفى: أنتي اعتزلتي ؟فيديو..الإعلان الرسمي للمسلسل الرمضاني "100 وش"فيديو.. البرومو الدعائي لمسلسل القمر آخر الدنيا«شعراوي» للمحافظين: تعاملوا بحسم مع من تسوّل له نفسه التعدي على أملاك الدولة«الأوقاف»: ترجمة كتاب الخطب العصرية إلى 18 لغةجامعة حلوان تعلن تصنيع الملابس الوقائية لأطباء مستشفيات الحجر الصحيفريق جامعة القاهرة البحثي يقر مبدئيًا بروتوكولاً علاجيًا لاستخدامه مع مصابي «كورونا»«سعفان» يتابع أوضاع المصريين من قنصليات مصر بالخارج بعد تداعيات «كورونا»

الانتهاء من صلاة الجنازة على الرئيس الراحل مبارك وتشييع الجثمان 2 ظهرا

   -  

كشف الفنان تامر عبدالمنعم، عن انتهاء صلاة الجنازة على الرئيس الراحل حسنى مبارك فى مسجد المشير طنطاوى بالتجمع الخامس، مضيفا بأن مراسم تشييع الجثمان ستكون فى الساعة 2 ظهرا، جاء ذلك فى مداخلة هاتفية لبرنامج على مسؤوليتى على صدى البلد، ووصلت منذ قليل طائرة، تحمل جثمان الرئيس الأسبق حسنى مبارك إلى مقر مسجد المشير طنطاوى بالتجمع الخامس، وذلك من أجل آداء الصلاة. 

وفيما يستعد المصريون لتشييع جنازة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وتكثف الجهات الأمنية استعداداتها، تحسبا للزحام المتوقع الذي من المقرر أن تشهده جنازة الرئيس الأسبق، و يشهد مطار القاهرة الدولى، خلال الساعات الحالية، استعدادات خاصة وطوارئ مكثفة تحسبا لاستقبال عدد من الشخصيات والوفود الدولية والعربية رفيعة المستوى، لتشييع جثمان الرئيس الأسبق الراحل محمد حسنى مبارك، والذى وافته المنيه صباح أمس الثلاثاء

 
 

ونعت رئاسة الجمهورية ببالغ الحزن رئيس الجمهورية الأسبق محمد حسني مبارك، لما قدمه لوطنه كأحد قادة وأبطال حرب أكتوبر المجيدة، حيث تولى قيادة القوات الجوية، أثناء الحرب التي أعادت الكرامة والعزة للأمة العربية.

 

وتقدمت رئاسة الجمهورية، فى بيان لها، بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد الذي وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء الموافق 25 فبراير 2020.

ونعت القيادة العامة للقوات المسلحة إبن من أبنائها وقائداً من قادة حرب أكتوبر المجيدة الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية محمد حسنى مبارك والذى وافته المنية صباح اليوم وتتقدم لأسرته ولضباط القوات المسلحة ولجنودها بخالص العزاء وندعوا   المولى سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته .

ونكس مجلس الوزراء، العلم  حداد على وفاة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك ، فى ضوء قرار رئاسة الجمهورية بإعلان حالة الحداد العام في جميع أنحاء الجمهورية لمدة ثلاثة أيام، حدادًا علي وفاة الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية "محمد حسني مبارك" وذلك اعتبارًا من غد الأربعاء الموافق 26 فبراير 2020.

وكانت رئاسة الجمهورية، قد أعلنت حالة الحداد العام في جميع أنحاء الجمهورية لمدة ثلاثة أيام، حدادًا علي وفاة الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية "محمد حسني مبارك" وذلك اعتبارًا من اليوم الأربعاء الموافق 26 فبراير 2020.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة