خبر في الجول - المصري يدرس تخفيض مرتبات أعضاء الجهاز الفنيكيف يحمى عمال النظافة أنفسهم من فيروس كورونا خلال العملطلال أبو غزالة: 2050 ستعود الدولة الفلسطينية وسنرحب باليهود كأقلية لن تظلمخبير اقتصاد سياسى: الكثير من البريطانيين فقدوا وظائفهم بسبب كوروناخبير اقتصادى يتقدم مقترحا للحفاظ على الاقتصاد المصرى فى ظل أزمة كورونا4 مليارات قناع حصيلة مبيعات الصين منذ بداية أزمة فيروس كوروناكامل الوزير عن تأجيل افتتاح المشروعات: القرار اختص المتحف الكبير والعاصمة الإداريةأحمد موسى: هناك إخوان عادوا بطائرة المصريين العائدين من الخارجرئيس الجمعية الثقافية الإيطالية المصرية: المساعدات الأوروبية لإيطاليا ضعيفة للغايةأحد أبناء الجالية المصرية يكشف كيف عطل الدستور السويدى إجراءات الوقاية ضد كوروناجامعة القاهرة: أجرينا تحاليل لـ800 من المخالطين لمصابى معهد الأورام وننتظر النتائجوزير الاتصالات: 600 ألف طالب أدوا الامتحان بالتابلت.. ولم نتلق أى شكوىالمتحدة تقدم اشتراك مجانى من واتش ات لمدة عام للعاملين فى مستشفيات العزلوزير النقل: "عدد ركاب المترو اقترب من مليون اليوم.. الناس مبقتش خايفة"التعليم تحدد مصادر كتابة البحث لطلاب النقل والشهادة الإعدادية"اليوم السابع" ينسق مع وزارة الصحة لتسليم تبرعات مبادرة دعم الجيش الأبيضالملكة إليزابيث: سنفخر خلال السنوات المقبلة بطريقة مواجهة فيروس كورونافيديو.. وزير النقل: السيدات يرتدين كمامات بالمترو والرجال لأ والناس عايزة توعيةجامعة القاهرة: سنعلن عن نتائج تحقيقات معهد الأورام فور الانتهاء منهاأطباء ووهان خلال لقاء مع عميد طب بنها: مصر على الطريق الصحيح لعلاج كورونا

النفط يرتفع بعد خسائر 3 جلسات والأنظار تتجه نحو احتمال خفض الإنتاج

-  
أسعار النفط

القاهرة- وكالات:

ارتفعت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، مع شراء مستثمرين الخام لتغطية مراكز مدينة بعدما مُنيت بخسائر على مدى ثلاث جلسات، في حين تتجه الأنظار لاحتمال خفض الإمدادات في الوقت الذي تتنامى فيه المخاوف من استمرار فيروس كورونا الجديد، بحسب وكالة رويترز.

وارتفع خام برنت 33 سنتا ما يعادل 0.6% إلى 55.28 دولار للبرميل بحلول الساعة 0513 بتوقيت جرينتش، بينما زاد خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 41 سنتا ما يوازي 0.8% إلى 50.31 دولار للبرميل، ولكن الأسعار تظل منخفضة بنحو 7% منذ إغلاق الخميس الماضي.

وتصاعدت المخاوف من وباء فيما تكافح السلطات حول العالم لمنع انتشار فيروس كورونا الجديد الذي اُكتشف في حوالي 30 دولة.

وهبطت الأسهم الآسيوية، اليوم الأربعاء، ووجهت الولايات المتحدة الأمريكية تحذيرا لمواطنيها للتأهب لاحتمال تحول فيروس كورونا الجديد إلى وباء ما دفع وول ستريت للهبوط ونزلت عائدات سندات الخزانة الأمريكية التي تُعد ملاذا آمنا لمستويات متدنية قياسية.

وتراجع إنتاج ليبيا النفطي بشكل حاد منذ 18 يناير الماضي بسبب إغلاق موانئ وحقول نفطية من جانب الجيش الوطني الليبي بقيادة خليفة حفتر.

ومن المقرر أن تجتمع أوبك وحلفاؤها ومن بينهم روسيا، فيما يعرف بمجموعة "أوبك+"، في فيينا يومي الخامس والسادس من مارس المقبل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة