س وج .. ما سبب تسمية الدير الأحمر بسوهاج بعد إتاحة زيارته إلكترونيا؟نصائح للتخلص من التوتر أثناء العمل من المنزل.. "خدلك بريك ورتب مكتبك"رئيس جامعة حلوان يجتمع مع رؤساء الاتحادات الطلابية أون لاينالأوقاف تطلق مبادرة ما لخطاب دينى مستنير وتكثف رسائلها الدعوية«ووكر» لاعب سيتي مهدد بعقوبة بسبب مخالفة إجراءات العزل العام"أخي الكبير".. قصة عائلة سورية تفشل في الاندماج في المجتمع الفرنسياتحاد الناشرين العرب يطالب الحكومات العربية بدعم صناعة النشر في مواجهة "كورونا"انطلاق برنامج "تفانين أون لاين" بمشاركة مجموعة من الفنانين والمثقفينمؤسسة "س" تعلن عن 3 مشاريع فنية أون لاينكتب رقمية للقومي للترجمة في إطار "الثقافة بين إيديك"سلسلة "أدباء القرن العشرين" أون لاين.. ضمن مبادرة "خليك في البيت"الطلق حضر وقت الحظر.. شاهد ولادة قيصرية متعثرة لماعز بعد منتصف الليلياريت محدش يستهتر.. طبيب بمستشفى العزل بـ بلطيم يوجه رسالة للمواطنينلمواجهة كورونا.. نقيب مهندسي كفر الشيخ يتبرع بـ 500 بدلة واقية للمستشفى العامزاره الإسرائيليون وبه صندوق موسى وبئر الأمنيات..ماذا تعرف عن المعبد اليهودي بالقاهرةكريم محمود عبد العزيز يشارك بمسلسل"الاختيار" أمام أمير كرارة فى رمضانتمارين رياضية لكبار السن لتنشيط الدورة الدموية.. فيديوالعظمى بـ القاهرة 26.. درجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 6-4-2020تعرف على أسعار الذهب بالأسواق اليوم.. فيديوالطماطم بـ 5 جنيهات للكيلو.. أسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم الاثنين 6-4-2020.. فيديو

الأموال العامة تخصص أرقاما لتلقي البلاغات التي تتعلق بالإضرار بالمال العام وغسل الأموال

-  
مباحث الأموال العامة

خصصت الإدارة العامة ل مباحث الأموال العامة بمقرها بالقاهرة، أرقاما تليفونية لتلقي البلاغات التى تتعلق بالإضرار بالمال العام وقضايا غسل الأموال ، وذلك على النحو التالى:
تليفون بلاغات قضايا غسل الأموال : (27921395 02).
تليفون تلقى كافة البلاغات: (27921396 02).
الفاكس: (27922389 02).
"Email" بريد إلكترونى: Fasad@amwal.gov.eg جاء ذلك استمراراً لتفعيل منظومة تلقى شكاوى المواطنين والتواصل معهم، لتسهيل تلقي البلاغات لما له من أثر بالغ فى رفع معدلات مكافحة كافة صور الخروج على القانون.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة