وزيرة البيئة: وفرنا أدوات وقائية لحماية عمال النظافة من كوروناحقيقة إصابة اثنين من كبار رجال الأعمال المصريين بكوروناوصول المصريين العالقين فى لندن بسبب فيروس كورونا إلى مطار القاهرةمتحدث الوزراء: لا نفكر الآن فى إجراءات تقييدية جديدة.. ونتائج الحظر إيجابيةوزير النقل: رصد 141 مليار جنيه لتطوير السكك الحديديةوزير التعليم يعلن جدول أولى ثانوى تجريبى ومواعيد الدخول على منصة الامتحانالشرطة تعيد شاب لمستشفى صدر المحلة يشتبه فى إصابته بكورونا بعد هروبهالمستشفى العائم .. سلاح أمريكا للسيطرة على كوروناالصحة العالمية: مصاب كورونا يصيب 2 لـ3 أفراد.. والمطعمين ضد الدرن ليسوا محصنينالحجر الصحى ينتهى من فحص 274 راكباً عائداً من لندن ونقلهم لأحد الفنادق للعزلما الآثار النفسية قبل وخلال وبعد الحجر الصحي؟إسرائيل: ارتفاع إصابات كورونا إلى 5358 حالةقيس سعيد يطالب بإصدار قانون لمعاقبة "مجرمي الحرب" ضد كوروناالسعودية مستعدة لموسم الحج لكن تدعو لـ"التريث" بسبب كوروناولاية لويزيانا الأمريكية تشهد ارتفاع وفيات كورونا بنسبة 29 بالمئة في يوم واحدوزير الإعلام اليمني: المليشيا الحوثية لا تكترث بالمعاناة الإنسانية في البلادقطاع غزة يسجل إصابتين جديديتن بكورونا والإجمالي 12 حالةبلومبرج: السعودية تنفذ تعهدها بزيادة صادراتها النفطيةمدريد تعلن عن إجراءات جديدة مع تسجيل أعلى عدد لوفيات كورونا خلال 24 ساعةكندا ترصد ملياري دولار لشراء المعدات الطبية لمواجهة "كورونا"

غدا..«تطوير التعليم بالوزراء» ينظم يوم التوجيه الوظيفي للمجمع التكنولوجي بالفيوم

   -  
الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء

ينظم صندوق تطوير التعليم التابع لرئاسة مجلس الوزراء «يوم التوجيه الوظيفي» غدا الخميس، لمجمع التعليم التكنولوجي المتكامل بـ«دمو» في الفيوم، وهو أحد مشروعات الصندوق.

قال د. أحمد الحيوي الأمين العام لصندوق تطوير التعليم التابع لرئاسة مجلس الوزراء: إن «يوم التوجيه الوظيفي»، يعد ملتقى سنوي يشارك به 30 مصنع وشركة مصرية وإيطالية من مختلف المحافظات والأقاليم.

وأضاف في - البيان الصحفي - الصادر عن الصندوق، اليوم، أن هذا الملتقى يشارك فيه بالحضور د. أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، د. عمرو بصيلة رئيس الإدارة المركزية للتعليم الفني بوزارة التربية والتعليم، السيد فليتشي لونجوباردي رئيس وحدة التعاون الدولي بالسفارة الإيطالية في القاهرة، والسيد كاميللو جورجي رئيس قسم التعليم بالسفارة الإيطالية، ومحمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، وعدد من القيادات السياسية والتعليمية بالفيوم. 

من جانبه قال د. عماد الزهري مدير مجمع التعليم التكنولوجي المتكامل بالفيوم، إن يوم التوجيه الوظيفي، سيشارك به أكثر من 700 طالب من مختلف التخصصات العلمية والفنية بالمجمع، فضلا عن مدرسي المجمع ومدرسي عدد من المدارس الفنية بالفيوم. 

وأضاف أن يوم التوجيه الوظيفي سيشهد عرض تقديمي للشركات والمصانع المشاركة للطلاب، بالإضافة إلى ورش عمل للطلبة عن كيفية كتابة السيرة الذاتية، وإعدادهم لمقابلات التوظيف، كما سيشمل نشاطات مفتوحة مع الطلاب لاستيعاب ماهية العمل الجماعي، وتوزيع المعلومات المتعلقة بالشركات والمصانع المشاركة واستعراض بعض الأنشطة الخاصة بهم، بالإضافة إلى زيارة للمعامل والورش الخاصة بالمجمع.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة