دراسة: كلما زاد عدد الأشخاص الذين يعرفون عن COVID-19..قل الإجهاد«قطع المرافق عن الممتنعين».. محافظ مطروح يوجه بتنفيذ قرار طلاء واجهات المبانيمحافظ الشرقية: 40 ألفًا تقدموا بطلب التصالح في مخالفات البناء«الآثار» تعرض القطع المكتشفة حديثًا فى متحف شرم الشيخلجان «النواب» تناقش تعديلات «الخدمة المدنية» وخطة «الصحة»«مكافحة الإدمان»: 1.8% نسبة تعاطى المخدرات بين موظفى الحكومةانخفاض جديد فى أعداد الإصابات والوفيات بـ«الفيروس»«محلية النواب»: 3 ملايين مخالفة بناء صدر بحقهم قرارات إزالةتعافي 269 حالة من «كورونا» في «حميات قنا».. و3 مستشفيات يسجلون «صفر»«التعليم العالي»: توصلنا لأدوية مدمرة لـ«كورونا» بسعر أقل من 20 جنيها (فيديو)مسؤول بـ«صحة المنيا»: «حرارة أغسطس المرتفعة وراء تراجع إصابات كورونا»مباشر الدوري المصري - الزمالك (0)-(0) المقاصة.. أبو جبل ينقذمنافس الزمالك والإسماعيلي – الرجاء يعلن عودة بن مالانجو ونجوماالمحكمة الرياضية تبرئ إسلام الشهابي بطل الجودو وترفع عنه إيقاف الـ8 سنواتقائمة بيراميدز – عودة أنتوي أمام الجيشماركا: لاعبو ريال مدريد توقعوا سقوط برشلونة أمام البايرن بدوري الأبطالسمولينج يرغب في العودة إلى رومافايلر ينقلب على مروان محسن وبادجيالرجاء المغربي يستعيد قوته الضاربة قبل موقعة الزمالكالتشكيل الرسمي لمواجهة مانشستر سيتي أمام ليون في ربع نهائي دوري الأبطال

غدا..«تطوير التعليم بالوزراء» ينظم يوم التوجيه الوظيفي للمجمع التكنولوجي بالفيوم

   -  
الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء

ينظم صندوق تطوير التعليم التابع لرئاسة مجلس الوزراء «يوم التوجيه الوظيفي» غدا الخميس، لمجمع التعليم التكنولوجي المتكامل بـ«دمو» في الفيوم، وهو أحد مشروعات الصندوق.

قال د. أحمد الحيوي الأمين العام لصندوق تطوير التعليم التابع لرئاسة مجلس الوزراء: إن «يوم التوجيه الوظيفي»، يعد ملتقى سنوي يشارك به 30 مصنع وشركة مصرية وإيطالية من مختلف المحافظات والأقاليم.

وأضاف في - البيان الصحفي - الصادر عن الصندوق، اليوم، أن هذا الملتقى يشارك فيه بالحضور د. أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، د. عمرو بصيلة رئيس الإدارة المركزية للتعليم الفني بوزارة التربية والتعليم، السيد فليتشي لونجوباردي رئيس وحدة التعاون الدولي بالسفارة الإيطالية في القاهرة، والسيد كاميللو جورجي رئيس قسم التعليم بالسفارة الإيطالية، ومحمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، وعدد من القيادات السياسية والتعليمية بالفيوم. 

من جانبه قال د. عماد الزهري مدير مجمع التعليم التكنولوجي المتكامل بالفيوم، إن يوم التوجيه الوظيفي، سيشارك به أكثر من 700 طالب من مختلف التخصصات العلمية والفنية بالمجمع، فضلا عن مدرسي المجمع ومدرسي عدد من المدارس الفنية بالفيوم. 

وأضاف أن يوم التوجيه الوظيفي سيشهد عرض تقديمي للشركات والمصانع المشاركة للطلاب، بالإضافة إلى ورش عمل للطلبة عن كيفية كتابة السيرة الذاتية، وإعدادهم لمقابلات التوظيف، كما سيشمل نشاطات مفتوحة مع الطلاب لاستيعاب ماهية العمل الجماعي، وتوزيع المعلومات المتعلقة بالشركات والمصانع المشاركة واستعراض بعض الأنشطة الخاصة بهم، بالإضافة إلى زيارة للمعامل والورش الخاصة بالمجمع.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة