غريب في بلاد غريبة - محمد اليماني.. أذّن في مالطا"يريدون وضعنا مع الأشرار".. قادة فرق بريميرليج يرفضون تخفيض رواتبهم عبر واتسابلاعب آخر يهرب من سيلتا.. ولكن لأسباب رومانسيةفي الجول يكشف - هل دخل بيراميدز في مفاوضات مع حجازي.. وموقف الأهلياقتراح بتخفيض رواتب لاعبي الممتاز 30 % وتوزيعها على الدرجات الأدنىاتحاد ألعاب القوى يغلق أبوابه حتى 10 أبريلنظام غذائي خاص للاعبي الأهلي خلال توقف الدوريأبو جبل يعود للقاهرة الأسبوع المقبل عقب إجازة قصيرة في أسيوطكريم أبو غالى يدعم مبادرة اليوم السابع بتوريد مكرونة ريجينا لمستشفيات العزل شهراوزير الاتصالات: انتظام المرحلة الثانية لصرف المعاشات على مستوى الجمهورية"نيوميكس" للملابس تستجيب لمبادرة اليوم السابع وتدعم الجيش الأبيض بخصم 25%تقرير خاص: هواوى تعلن عن تعاونها الاستراتيجى مع البنك التجارى الدولى “CIB”الكويت تؤيد دعوة السعودية لإجراء محادثات حول تخفيض إنتاج النفطفيديو.. كثافات مرورية بطريق النصر فى اتجاه المطارحبس متهم ببيع كحول مجهول المصدر على فيس بوك بالقطامية 4 أيامالقضاء الإداري يؤجل فصل الطائفة الإنجيلية عن الأسقفية لـ 6 يونيوالتحريات : لا شبهة جنائية فى حريق فيلا بالشيخ زايدالتحريات والمعاينة تكشفان ملابسات العثور على جثة مسن بالعمرانيةإخلاء سبيل 8 أشخاص اخترقوا حظر التجول بقليوبإحالة 3 مسجلين خطر للجنح بتهمة تكوين عصابة لسرقة المساكن فى الأميرية

نقل جثمان مبارك بطائرة إلى مقابر العائلة بعد الجنازة العسكرية

   -  
محمد حسني مبارك

تشيع جنازة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، اليوم الأربعاء، في مراسم عسكرية، بعد وفاته أمس عن عمر يناهز الـ91 عاما.

وذكر مراسل برنامج «صباح الخير يامصر» بالتليفزيون المصري أنه من المقرر نقل جثمان مبارك بطائرة من مستشفي الجلاء إلى مقابر الأسرة ليشيع لمثواه الأخير.

ومن جهتها ورفعت سلطات مطار القاهرة درجة الاستعداد للحالة القصوى لاستقبال وفود المعزين ومعظمهم من الدول العربية.

من جانبه، أكد فريد الديب، محامي مبارك، أن «الرئيس الأسبق توفى في تمام الساعة الحادية عشرة والثلث صباحا، وفشلت كل محاولات بقائه على قيد الحياة وصعد إلى بارئه الأعلى».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة