محافظ الشرقية يترأس اجتماع مجلس إدارة المناطق الصناعيةرئيس الوزراء يترأس اجتماع اللجنة الوزارية الاقتصاديةتعقيم منطقة آثار أبومينا الأثرية و134 هيئة شبابية لمواجهة «كورونا» بالإسكندريةوزير الاتصالات يتابع المرحلة الثانية لصرف معاشات أبريل في مكاتب البريد بالجمهوريةإغلاق قسم النساء والتوليد بمستشفى في أسيوط بعد اكتشاف إصابة طبيب بكوروناالكنيسة الكلدانية بمصر تتبرع بـ250 ألف جنيه لصندوق تحيا مصرتعرف على قرارات اللجنة الوزارية الاقتصادية برئاسة مدبولي (تفاصيل كاملة)«السكة الحديد» تعلن إعادة تشغيل قطار على خط الصعيد (مواعيده)رئيس «شركات السياحة» يشكر سائقي أتوبيسات العائدين من أمريكا: «أبطال»محافظ القليوبية والنواب يتابعون المرحلة الثانية لصرف المعاشات (صور)مكالمة مسربة تكشف: أردوغان راهن على عودة الإخوان بعد عزل مرسي وخسرالرئاسة الروسية: الأزمة الاقتصادية العالمية ستظهر تأثيرها ويجب الاستعداد لذلكترامب يتوقع عودة الجماهير للملاعب في أسرع وقتهولندا تسجل 115 وفاة جديدة بكورونا في تراجع لافت لمعدل الزيادة اليوميةحاكم نيويورك يعلن تسجيل 594 وفاة جديدة بكورونا خلال يوم.. وحصيلة الضحايا 4159أعداد الوفيات بفيروس «كورونا» في هولندا وبلجيكا تتجاوز 3 آلافإثيوبيا تسجل أول حالة وفاة بفيروس كورونامساعدات عربية للدول المتضررة من وباء كورونا حول العالم (فيديو)السعودية تطلق خدمة إلكترونية لعودة مواطنيها في الخارجفي ذكراها.. أسرار لا تعرفها عن سفينة تايتنك

تجهيز مهبط الطائرات بالقرب من المقابر استعدادا لنقل جثمان مبارك.. شاهد

   -  
الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك

عرض برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على الفضائية الأولى، لقطات خاصة من أمام مقابر عائلة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، حيث تم تجهيز مهبط الطائرات بالقرب من المقابر.

وأكد مراسل البرنامج، أنه من المقرر أن تخرج الجنازة العسكرية من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وينقل إلى المقابر بالطائرة، ومن ثم تتم مراسم الدفن داخل مقبرة العائلة.

وأوضح أنه يوجد استعدادات وتجهيز قاعة لاستقبال كبار الزوار والمعزين، كما تم فتح المقبرة حيث أن المقبرة بها غرفتان ومساحتها تصل إلى ألف متر.

يشهد اليوم الأربعاء إعلان حالة الحداد العام في جميع أنحاء الجمهورية لمدة 3 أيام، حدادًا على وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك الذي وفاته المنية أمس. 

ورحل عن عالمنا أمس عن عمر يناهز الـ92 عامًا وذلك بعد معاناة مع المرض، ويتم تشييع جثمانه من مسجد المشير.


يذكر أن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك ولد في 4 مايو 1928، بكفر المصيلحة في محافظة المنوفية، وتولى حكم مصر في 14 أكتوبر 1981 خلفًا للرئيس الراحل محمد أنور السادات، قبل أن يتنحى في 11 فبراير 2011..

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة