غريب في بلاد غريبة - محمد اليماني.. أذّن في مالطا"يريدون وضعنا مع الأشرار".. قادة فرق بريميرليج يرفضون تخفيض رواتبهم عبر واتسابلاعب آخر يهرب من سيلتا.. ولكن لأسباب رومانسيةفي الجول يكشف - هل دخل بيراميدز في مفاوضات مع حجازي.. وموقف الأهلياقتراح بتخفيض رواتب لاعبي الممتاز 30 % وتوزيعها على الدرجات الأدنىاتحاد ألعاب القوى يغلق أبوابه حتى 10 أبريلنظام غذائي خاص للاعبي الأهلي خلال توقف الدوريأبو جبل يعود للقاهرة الأسبوع المقبل عقب إجازة قصيرة في أسيوطكريم أبو غالى يدعم مبادرة اليوم السابع بتوريد مكرونة ريجينا لمستشفيات العزل شهراوزير الاتصالات: انتظام المرحلة الثانية لصرف المعاشات على مستوى الجمهورية"نيوميكس" للملابس تستجيب لمبادرة اليوم السابع وتدعم الجيش الأبيض بخصم 25%تقرير خاص: هواوى تعلن عن تعاونها الاستراتيجى مع البنك التجارى الدولى “CIB”الكويت تؤيد دعوة السعودية لإجراء محادثات حول تخفيض إنتاج النفطفيديو.. كثافات مرورية بطريق النصر فى اتجاه المطارحبس متهم ببيع كحول مجهول المصدر على فيس بوك بالقطامية 4 أيامالقضاء الإداري يؤجل فصل الطائفة الإنجيلية عن الأسقفية لـ 6 يونيوالتحريات : لا شبهة جنائية فى حريق فيلا بالشيخ زايدالتحريات والمعاينة تكشفان ملابسات العثور على جثة مسن بالعمرانيةإخلاء سبيل 8 أشخاص اخترقوا حظر التجول بقليوبإحالة 3 مسجلين خطر للجنح بتهمة تكوين عصابة لسرقة المساكن فى الأميرية

إحنا في ضهرك لآخر المشوار.. والدة شهيد تشكر الرئيس وتروي تفاصيل اغتيال ابنها

   -  
ايمان غريب والدة الشهيد البطل المقدم شريف محمد عمر

قالت ايمان غريب، والدة الشهيد البطل المقدم شريف محمد عمر، إن ابنى الشهيد كان يمارس عمله فى مراقبة احدى المنازل بقرية الجورة بشمال سيناء برفح وطلب من القادة اقتحام ذلك المنزل.


وأضافت  إيمان غريب  فى حوارها الخاص ببرنامج هذا الصباح المذاع على فضائية اكسترا نيوز أن بالفعل تم التجهيز لعملية الاقتحام وفى اليوم نفسه خرج من هذا المنزل سيدتان منقبتان، مؤكده ان احد الجنود رفع عليهما السلاح ونهره الشهيد شريف قائلا ً : " من امتى الجيش المصري يرفع سلاحه على سيدات ".


وأشارت والدة الشهيد البطل المقدم شريف محمد عمر إلى ان  البطل محمد عمر كان يحرص دائما ان يكون فى مقدمة الصفوف معلقة : " هى دى عقيدة الجيش المصرى وعلشان كده ربنا بيختارهم لمكانة عالية.


وتابعت والدة الشهيد البطل المقدم شريف محمد عمر أن بعد دخول ابنها شريف الى المنزل فى رفح اتضح ان السيدتان كانوا رجال يرتدون النقاب وفجروا المنزل بريموت الكترونى من منزل اخر مقال.


وأكدت أنها قابلت الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى ثلاثة مرات بفضل البطل الشهيد ، مشيرة إلى ان " الجيش والشرطة دايما عايزين يوصلنا احساس اننا مفقدناش اولادنا . 


كما وجه الشكر للرئيس السيسي بالنيابة عن كل أسر الشهداء قائلة : " احنا فى ضهرك لآخر المشوار" .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة