حق انتفاع 9 سنوات.. شاهد شوبير يكشف عن مفاجآت مثيرة بشأن ستاد الأهلي الجديدبسبب البرلمان.. عمومية الجبلاية تواجه شبح التأجيل الى أجل غير مسمىهل الاستقالة تمنح أعضاء اللجنة الخماسية صك الترشح فى انتخابات الجبلاية القادمة؟.. محمد فضل الله يجيبموعد مباراة باريس سان جيرمان وأتلانتا في دوري أبطال أوروباالتشكيل المتوقع لموقعة سان جيرمان وأتالانتا في دوري أبطال أوروباإعلامي مغربي يكشف موقف فوزى لقجع من الترشح فى انتخابات الكافأجاى يؤكد جاهزيته للمسحة الثامنة على طريقة "ماتدمعيش يا عين".. فيديوالإنتاج يعلن غياب عامر عن مواجهة الأهلى واقتراب رحيل مجدى عبد العاطىأجنحة الأهلى فى السماء بأغلى دقائق بالدورى الممتازالشناوى يرتدى قفاز الإجادة.. ووصلة استعراضية بين معلول وفتحى بمران الأهلىصالح جمعة ينشر صورة لوصوله مبكرا لملعب التتش ويعلق: "وبعدين فى الملتزم ده"شوبير: أتوقع استقالة اللجنة الخماسية.. وتقرير أمنى يدين الزمالك بمباراة القمةالأهلي يستعيد ياسر إبراهيم فى التدريبات الجماعية بعد مباراة الإنتاجأوباما يجرى أشعة جديدة لتحديد موعد عودته للزمالكأجاى يؤكد جاهزيته لمباراة الأهلي والإنتاج.. وتدريبات إضافية لصالح جمعةوزير الرياضة يفتتح فعاليات اليوم العالمى للشباب عبر الفيديو كونفرانسصدور كتاب "العثور على الحرية" المثير للجدل عن قصة حياة ميجان ماركل وهارىفؤاد عبد الواحد يطلق "الله جابك" | صورانتخابات الشيوخ.. تعرف على عقوبة إتلاف بطاقة الاقتراعالطائفية بلغت ذروتها.. أمل حجازي: حكامنا في رقبتهم آلاف القتلى

من محيط مدافن الأسرة.. آخر الاستعدادات لدفن حسني مبارك.. فيديو

   -  

عرضت فضائية "مصر الأولى" تقريرا خلال برنامجها "صباح الخير يا مصر"، مستجدات الأخبار من محيط مقابر أسرة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك من منطقة مصر الجديدة.

 

وأشار التقرير إلى أن الهدوء يسيطر على منطقة مصر الجديدة، لافتا إلى أن تشييع جنازة الرئيس الراحل محمد حسنى مبارك، يبدأ بعد صلاة الظهر من مسجد المشير طنطاوى.

 

وقال التقرير إن هناك استعدادات أمنية على أعلى مستوى من خلال تواجد الإدارة العامة للمرور لتسهيل حركة المرور المستمرة بمصر الجديدة، مشيرا إلى أنه تم إغلاق شارع عبد العظيم وزير أول شارع النزهة المتصل بالمقابر.

 

وأضاف أن الاستعدادات من نظافة وحركة مرور ما زالت مستمرة وتباشر على قدر عالٍ من الدقة بسبب طبيعة وأهمية الحدث الذي يضم الكثير من الشخصيات المهمة العربية والدولية.

 

وأوضح أنه بعد إعلان خبر وفاة الرئيس الراحل مبارك، نعاه كثير من الشخصيات العربية والدولية، ومن أبرزهم أمين الأمم المتحدة ورئيس دولة اليمن ورئيس مجلس السيادة الانتقالي بالسودان والرئيس الفلسطيني.


ورحل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك عن عالمنا أمس، الثلاثاء، عن عمر ناهز الـ91 عامًا وذلك بعد معاناة مع المرض؛ فلم يكن مبارك رئيسا مر مرور الكرام على رئاسة مصر، ولكنه فى بداية حكمه منذ توليه المنصب فى أكتوبر ١٩٨١ استطاع أن يتواصل مع دول القارة الأفريقية ويترك بصمته بها.

 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة