أحدث ظهور لرامى جمال وهو يفتخر بجواز سفره المصرىعائشة بن أحمد تتحدى ملل الحجر الصحي المنزلى بالرقص.. شاهدتعرف على مقلب رامز جلال الجديد لـ شهر رمضانرضوى الشربيني في فيديو طريف على Tik Tokحاميني ومحدش يقدر يلمسني .. تفاعل رواد السوشيال ميديا مع صور رفع الشباب لـ الباسبور المصريرسالة مصورة من وزير السياحة والآثار لـ شعوب العالمإى جي بنك يطرح مبادرة جديدة لدعم الشباب .. تعرف على تفاصيلهاالسيسي يتفقد تجهيزات ومعدات القوات المسلحة المطورة لمواجهة كورونا.. فيديومكتب بريد الصحفيين يوفر الخدمات للأعضاء طوال أيام الأسبوعالأرصاد: طقس معتدل نهارا بارد ليلا.. والعظمى بالقاهرة تسجل 26مسافة السكة .. رواد السوشيال بعد رفع الباسبور المصرى في واشنطن: ومهما كان انتي مصررغم ظهور حالات كورونا .. المحامين تستأنف أعمالها بحضور عدد كبير من أعضاء المجلسمن داخل محطة مترو الشهداء.. كامل الوزير يتخذ إجراءات جديدة لمنع الزحام.. صوروزير النقل يتابع انتظام حركة تشغيل مترو الأنفاق قبل بدء حظر التجول ويطمئن على تقليل زمن التقاطر.. صورغريب في بلاد غريبة - محمد اليماني.. أذّن في مالطا"يريدون وضعنا مع الأشرار".. قادة فرق بريميرليج يرفضون تخفيض رواتبهم عبر واتسابلاعب آخر يهرب من سيلتا.. ولكن لأسباب رومانسيةفي الجول يكشف - هل دخل بيراميدز في مفاوضات مع حجازي.. وموقف الأهلياقتراح بتخفيض رواتب لاعبي الممتاز 30 % وتوزيعها على الدرجات الأدنىاتحاد ألعاب القوى يغلق أبوابه حتى 10 أبريل

من محيط مدافن الأسرة.. آخر الاستعدادات لدفن حسني مبارك.. فيديو

   -  

عرضت فضائية "مصر الأولى" تقريرا خلال برنامجها "صباح الخير يا مصر"، مستجدات الأخبار من محيط مقابر أسرة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك من منطقة مصر الجديدة.

 

وأشار التقرير إلى أن الهدوء يسيطر على منطقة مصر الجديدة، لافتا إلى أن تشييع جنازة الرئيس الراحل محمد حسنى مبارك، يبدأ بعد صلاة الظهر من مسجد المشير طنطاوى.

 

وقال التقرير إن هناك استعدادات أمنية على أعلى مستوى من خلال تواجد الإدارة العامة للمرور لتسهيل حركة المرور المستمرة بمصر الجديدة، مشيرا إلى أنه تم إغلاق شارع عبد العظيم وزير أول شارع النزهة المتصل بالمقابر.

 

وأضاف أن الاستعدادات من نظافة وحركة مرور ما زالت مستمرة وتباشر على قدر عالٍ من الدقة بسبب طبيعة وأهمية الحدث الذي يضم الكثير من الشخصيات المهمة العربية والدولية.

 

وأوضح أنه بعد إعلان خبر وفاة الرئيس الراحل مبارك، نعاه كثير من الشخصيات العربية والدولية، ومن أبرزهم أمين الأمم المتحدة ورئيس دولة اليمن ورئيس مجلس السيادة الانتقالي بالسودان والرئيس الفلسطيني.


ورحل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك عن عالمنا أمس، الثلاثاء، عن عمر ناهز الـ91 عامًا وذلك بعد معاناة مع المرض؛ فلم يكن مبارك رئيسا مر مرور الكرام على رئاسة مصر، ولكنه فى بداية حكمه منذ توليه المنصب فى أكتوبر ١٩٨١ استطاع أن يتواصل مع دول القارة الأفريقية ويترك بصمته بها.

 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة