«العليا للوفد» تنفى علمها بمشروع قانون تبرع المواطنينورق العنب.. 7 أسماء أخرى لطبق المحشى الشهير فى الوطن العربى؟احترس.. 10 حالات تفقدك الجنسية المصريةتعرف على الدور القانونى لـ"دائرة توحيد المبادئ" بمجلس الدولةلحين عودة الصالات السينمائية لاستقبال الجمهور.. المنصات الرقمية «إنعاش» مؤقت لصناعة السينماسمر مرسي تواصل تصوير «ونحب تانى ليه»شاهد.. نائب محافظ بني سويف يتابع تطبيق قرارات مجلس الوزراء في بباأحمد صيام بديل سيد رجب فى "جمع سالم" مع زينةتقديم موعد عرض مسلسل Blindspot لـ أبريل 30 الجارى بسبب كورونامتحدث الرئاسة يوضح آليات صرف منحة العمالة المتضررة.. فيديوقبل كورونا.. خبير: خطوات الإصلاح أعدت الاقتصاد المصري لتحمل الصدمات.. فيديوخالد النبوي يروي لأول مرة كواليس تصوير مسلسل ممالك النار.. فيديومحافظ دمياط تكشف سبب إقالة مدير مستشفى الصدر.. فيديوجامعة القاهرة: توصلنا لتصور علمي لعقارين يمكن استخدامها في علاج كورونارئيس جامعة أسيوط يعلن اكتشاف حالتي إصابة بفيروس كورونا.. واتخاذ هذا القرار العاجل.. فيديوتفاصيل أول حفل زفاف مصري "أونلاين".. القاعة "فيسبوك" والتهنئة بالفيديو.. شاهدرجعنا للحياة من تاني.. رب الأسرة المتعافية من كورونا يسرد رحلتهم مع الجائحة.. فيديوحصلت لي معجزة.. خالد النبوي يكشف تفاصيل وعكته الصحية الأخيرة ومساندة زوجته.. فيديومحسن عادل عن قرارات الرئيس: المرحلة الثانية من الدعم الاقتصادي.. فيديوتخصيص مبنى منفصل وغرفة عناية داخل مستشفى الحميات بالأقصر للكشف على مرضى الكورونا|صور

9 تريندات من الزمن الجميل موضة فى 2020.. رسمة عين القطة أبرزها

   -  

يحن البعض لموضة التجميل خلال الحقبات الماضية التي تعتمد على إظهار أنوثة المرأة حيث رسم عين القط وأحمر الشفاه، وتصفيفات الشعر المميزة، التي تتميز بالبساطة، وتعتمد على إظهار جمال المرأة، وارتداء أقواس الشعر المستوحاة من بعض أيقونات الجمال مثل صوفيا لورين، والتي تعود مرة أخرى خلال ربيع 2020، وهذا ما أشار إليه تقرير بموقع "instyle"، فتعرفى على أبرزها. 

تصفيف الشعر على الجانبين

تصفيف الشعر على الجانبين، مثل الصورة التي تظهر فيها الممثلة الأمريكية شايلين وودلي، والتي ساعدتها على أن تظهر بشكل شبابى أكثر.

رموش علوية وسفلية

تركيب رموش صناعية أعلى وأسفل العين، مرسومة بخطوط مائلة، والذى يمكن تحقيقه من خلال استخدام فرشاة.

أحمر شفاه لامعة

استخدام أحمر شفاه وردية لامعة، والتي تضيف لمسة أنثوية للمرأة.

قلب الشعر للخلف

ظهرت في الستينيات من القرن الماضى، موضة للشعر عبارة عن قلب جزء الأمامى من الشعر للخلف، والتي كانت موضة منتشرة بين نجمات في هذه الفترة.

  الرابع

ألوان الباستيل

استخدام ظلال العيون من ألوان الباستيل أعلى العيون، والتي تضيف لمسة أنثوية للمرأة.

أطراف الشعر

تميزت أيضًا موضة الشعر في فترة الخمسينيات بتصفيف الشعر ناعم ومتساوى مع أطراف على شكل منحنى.

أقواس الشعر

تعود مرة أخرى موضة ارتداء أقواس الشعر ذات الألوان المميزة والناعمة، والتي كانت ضمن موضة الشعر في فترة الخمسينات من القرن الماضى.

رسم عيون القطة

عادت مرة أخرى رسم عيون القطة مثل النجمة صوفيا لورين، والتي تميزت بهذه الرسمة المميزة.

خدود وردية

اعتادت النساء في فترة الخمسينات من القرن الماضى على استخدام بلاشر وردى اللون، والذى يعطى توهجا للبشرة.

الأول
الثانى
الثالث
ألوان الباستيل
سادس
سابع
عيون القطة
مسح الخدود
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة