حظر تجول كامل.. محاولات لوقف انتشار "كورونا" في إسرائيل خلال عطلة الفصحلأول مرة.. الصين تعلن عدم تسجيل أي وفيات جديدة بـ"كورونا"خليك فى البيت.. متحف الفنون الجميلة يعرض لوحة العائلة لجاذبية سرى«العليا للوفد» تنفى علمها بمشروع قانون تبرع المواطنينورق العنب.. 7 أسماء أخرى لطبق المحشى الشهير فى الوطن العربى؟احترس.. 10 حالات تفقدك الجنسية المصريةتعرف على الدور القانونى لـ"دائرة توحيد المبادئ" بمجلس الدولةلحين عودة الصالات السينمائية لاستقبال الجمهور.. المنصات الرقمية «إنعاش» مؤقت لصناعة السينماسمر مرسي تواصل تصوير «ونحب تانى ليه»شاهد.. نائب محافظ بني سويف يتابع تطبيق قرارات مجلس الوزراء في بباأحمد صيام بديل سيد رجب فى "جمع سالم" مع زينةتقديم موعد عرض مسلسل Blindspot لـ أبريل 30 الجارى بسبب كورونامتحدث الرئاسة يوضح آليات صرف منحة العمالة المتضررة.. فيديوقبل كورونا.. خبير: خطوات الإصلاح أعدت الاقتصاد المصري لتحمل الصدمات.. فيديوخالد النبوي يروي لأول مرة كواليس تصوير مسلسل ممالك النار.. فيديومحافظ دمياط تكشف سبب إقالة مدير مستشفى الصدر.. فيديوجامعة القاهرة: توصلنا لتصور علمي لعقارين يمكن استخدامها في علاج كورونارئيس جامعة أسيوط يعلن اكتشاف حالتي إصابة بفيروس كورونا.. واتخاذ هذا القرار العاجل.. فيديوتفاصيل أول حفل زفاف مصري "أونلاين".. القاعة "فيسبوك" والتهنئة بالفيديو.. شاهدرجعنا للحياة من تاني.. رب الأسرة المتعافية من كورونا يسرد رحلتهم مع الجائحة.. فيديو

6 مميزات لمولود برج الحوت فى العمل.. "فى حاله وخياله واسع"

   -  

تختلف الميزات الشخصية من موظف لأخر، فقد يتميز أحدهم بالقدرة على انجاز الكثير من المهام في وقت قصير، بينما يتميز الآخر بالقدرة على الإبداع والابتكار وطرح أفكار مميزة، وأخر متابعة تنفيذ المشاريع وغيرها من المميزات التي تحتاجها أي مؤسسة، ولأننا في شهر برج الحوت، فإن موظفين من مواليد هذا البرج يتميزون، ببعض الصفات التي نتعرف عليها في السطور المقبلة، ووفقًا لما ذكره موقع "futurescopes".

 

مميزات موظف مواليد برج الحوت

خياله واسع

يتميز مولود برج الحوت، بأنه صاحب خيال يساعده في التفكير وتطوير أفكار جديدة ومختلفة، تساعد على التقدم بالمؤسسة، لذلك يمكن الاعتماده عليه في وضع خطة تطوير الشركة، لزيادة إنتاجها، والتفكير في إيجاد حلول مختلفة لمشاكلها .

بيحب يشتغل لوحده

يعتبر من صفات برج الحوت، الاستقلال وعدم اتباع الآخرين، لذلك لا يفضل العمل الجماعى، كما لا يتبع التقاليد المعروفة بالمؤسسة، ويترك العنان لخياله لتجديد وتطوير عمله، بطريقة أفضل.

بيتأثر ببيئة عمله

يتأثر مولود برج الحوت ببيئة العمل، لذلك إذا كانت محبطة، فإنه يشعر بالكسل والإحباط وعدم الرغبة في العمل والعكس، لذلك يفضل ممارسة العمل في بيئة مليئة بالنشاط والحيوية، ويشاركه في هذه الصفة، مواليد برج الحوت والميزان والسرطان.

طموح وبيحب يترقى

يتصف برج الحوت بالطموح الذى يجعله يفكر ويبدع في عمله، ليحقق ما رسمه لنفسه منذ بداية الطريق، حتى يصل للمكانة التي يطمح بها، سواء مدير شركة أو رئيس قسم أو صاحب مشروع كبير .

فى حاله 

يعتبر من صفات برج الحوت الانطواء وعدم الرغبة في الاختلاط مع الآخرين أو استعراض إنجازاته، بعكس برج الحمل والجوزاء، ويفضل الاحتفاظ بحياته الخاصة وبطموحاته لنفسه دون إعلانها لأحد.

يتكيف مع أى وضع

يستطيع موظف مواليد برج الحوت، أن يتكيف مع أي تغير يطرأ على العمل، سواء تغيرات مالية أو رؤساء عمل، أو الانتقال لعمل آخر، ما يساعده على تحقيق الكثير من الإنجازات خلال العمل.

إجراء مقابلة داخل العمل
موظف
تحقيق الإنجازات داخل العمل
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة