كيف يعيش ملايين الأطفال حول العالم بعد قرار التعليم عن بُعد؟نصائح من الصحة العالمية أثناء "كورونا": الخيار الأفضل.. وتجنبوا هذه الأطعمة فورًاتراجع وفيات "كورونا" وآمال ببدء انحسار الفيروس.. تتصدر عناوين الصحفتويوتا تستدعى 241 سيارة فى الصين بسبب الوسائد الهوائية المعيبةالإسكان: بدء تسليم المرحلة الاولى والثانية لمشروع سكن مصر بالقاهرة الجديدة الثلاثاء المقبلالتحقيقات: المتهمون بسرقة تاجر مصر القديمة انتحلوا صفة مباحث أموال عامة"كورونا" يواصل الزحف.. إصابات بالفيروس في جيشي فرنسا وإيطاليا"نظرية مؤامرة".. هجوم على شبكات الجيل الخامس في بريطانيا بسبب "كورونا"قرأت لك .. "الضمير" هل لا يزال مهما ويحتاجه العالم؟100 لوحة عالمية.. "الليدى أجنيو" من أين تأتى البهجة؟الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة «كورونا».. «عرض مستمر»المحافظات: استمرار تنفيذحملات إزالة التعديات على أملاك الدولةرجال إطفاء يروون عطش ماعز أصيبت فى حريق بغابات الصين.. فيديوألوان ملابس تساعدك على التركيز أثناء العمل من المنزل.. "اشتغل فى الأزرق"إنرجى تواصل دعم حملة «خليك فى البيت» بلقاءات أونلاين مع النجومضعف مياه الشرب في 3 مناطق بالمنيا اليومبعد تصدرها القائمة.. ماذا تفعل محافظة المنوفية لمنع تفشي كورونا؟كسر بخط مياه الكريمات.. وشركة مياه البحر الأحمر تناشد المواطنين ترشيد الاستهلاكالجريمة في 24 ساعة.. "بلطجية مصر الجديدة" وقتل أثناء الحظر ومشاجرة نسائية بالشومحلقة كوميدية أخيرة لـ مسلسل Modern Family بـ موسمه الـ 11

الفنان الكويتى عبد الله بوشهرى فى الحجر الصحى بسبب كورونا

-  

دخل الفنان الكويتي عبد الله بوشهري الحجر الصحي في الكويت بعد عودته من إيران، وذلك لتفشى فيروس كورونا بها خلال الأيام الماضية ، للتأكد من عدم انتقال الفيروس له، وهو أمر طبيعي تقوم به الكويت لمواطنيها العائدين من بلاد تعاني من انتشار "كورونا" بها.

ونشر حساب "المجلس" عبر موقع "تويتر"، وهو حساب حكومي كويتي خاص بنشر كل ما يخص المواطن الكويتي، صورة لعبد الله بوشهري وهو يرتدى الكمامة في الفندق المخصص لإيواء المواطنين في منطقة الفحيل جنوب الكويت، كي يخوض أيام العزل للتأكد من عدم حمله أو إصابته بفيروس "كورونا"، حيث يوقع عليه الكشف الطبي وتحديد أمره خلال 48 ساعة من عودته، وإصدار قرار بخروجه أو استمراره لمدة 14 يوما المخصصة للعزل بحسب ما أشارت إليه منظمة الصحة العالمية للدول التي يتواجد بها الفيروس.

وأعلنت وزارة الصحة الكويتية، اليوم الأربعاء، ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا (كوفيد - 19) إلى 11 حالة، إثر تسجيل إصابتين جديدتين.

وأوضحت (الصحة) الكويتية - في بيان صحفي - أن الحالتين الجديدتين لمواطنين اثنين مرتبطين بالسفر إلى إيران، مضيفة أن جميع الحالات مستقرة، وتتلقى الرعاية الطبية اللازمة في أحد المستشفيات المعدة والمجهزة لاستقبال مرضى الفيروس، وأهابت بالمواطنين والمقيمين الالتزام بالتعليمات الصادرة عن الجهات المتخصصة، بغية الحفاظ على صحة الجميع.

كانت وزارة الصحة الكويتية، قد أعلنت الليلة الماضية، تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع بذلك إجمالي عدد الإصابات المؤكدة في الكويت إلى 9 حالات، مشيرة إلى أن الحالة الجديدة المصابة بالفيروس لمواطنة، كانت ضمن المسافرين القادمين من إيران، ممن كانوا في الحجر الصحي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة