في عيد ميلاد دكتور الفن يحيى الفخراني.. قصة تحوله من الطب للتمثيلفي ذكرى رحيل ناهد شريف.. قصة ظهورها عارية بفيلم ذئاب لا تأكل اللحمظهور مفاجئ.. خطيبة هيثم أحمد زكي تعود مجددا بعد فترة اختفاء10 سنوات اغتصاب.. مطربة شهيرة تكشف تفاصيل الاعتداء الجنسي عليهابكلمات مؤثرة .. مدحت العدل ينعى منصور الجمالحدث ليلا .. مرتضى منصور: الدورى ملغي .. الصين تسجل 32 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. وترامب يهين صحفياإعلامية تكشف عن الوجه الخفى وراء انتشار فيروس كورونابتروجت يستجيب لشكوى اللاعبين فى صرف المستحقات المتأخرةكريم العراقى يُخطر الزمالك بترحيبه بالانضمام لميت عقبة10 أسماء يمثلون محور سوق الانتقالات في مصر صيف 2020كيف يعيش ملايين الأطفال حول العالم بعد قرار التعليم عن بُعد؟نصائح من الصحة العالمية أثناء "كورونا": الخيار الأفضل.. وتجنبوا هذه الأطعمة فورًاتراجع وفيات "كورونا" وآمال ببدء انحسار الفيروس.. تتصدر عناوين الصحفتويوتا تستدعى 241 سيارة فى الصين بسبب الوسائد الهوائية المعيبةالإسكان: بدء تسليم المرحلة الاولى والثانية لمشروع سكن مصر بالقاهرة الجديدة الثلاثاء المقبلالتحقيقات: المتهمون بسرقة تاجر مصر القديمة انتحلوا صفة مباحث أموال عامة"كورونا" يواصل الزحف.. إصابات بالفيروس في جيشي فرنسا وإيطاليا"نظرية مؤامرة".. هجوم على شبكات الجيل الخامس في بريطانيا بسبب "كورونا"قرأت لك .. "الضمير" هل لا يزال مهما ويحتاجه العالم؟100 لوحة عالمية.. "الليدى أجنيو" من أين تأتى البهجة؟

وائل كفورى يتغزل فى نوال الزغبى.. و الفنانة ترد : "بحبك"

-  

تغزل الفنان وائل كفورى في نوال الزغبى، معبرا عن حبه لها في تغريده عبر حسابه على تويتر، وكتب وائل قائلا: " اللي سنين بفتّش وبسأل مين حبيبي أنا ، اليوم عرفت مين هوّي حبيبي"، لترد عليه نوال قائلة:" بحبك".

وأحيا وائل كفورى، حفلا غنائيا بمدينة فلوريدا بأمريكا بمناسبة عيد الحب فى أحد الفنادق الكبرى هناك، وحضر الحفل العديد من الجاليات العربية والشخصيات العامة هناك.

وقدم وائل خلال الحفل باقة مميزة من أجمل أغنياته التى يحبها الجمهور ما بين الجديدة والقديمة، منها "ياهوي روح وقلو “،”عمري كلو"،"بالغرام"،"ليل ورعد"،"بحبك أنا كتير"،"انا قلبي مشتاق"،"أخذت القرار"،"سألوني"،"تبكى الطيور"،"شباك الحب"،"حكم القلب"،"لو حبنا غلطة"..وغيرها.

كما تستعد  الفنانة اللبنانية نوال الزغبي لإحياء حفل غنائي، يوم السبت الموافق 29 من شهر فبراير الجارى، وذلك في أحد الفنادق الكبرى بالمغرب وتحديداً كازبلانكا، ومن المتوقع أن تقدم نوال خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغانيها الجديدة والقديمة منها "صبح صبح" ،"كاراميل" ،"طول عمرى"،"معرفش لية"، "عينيك كدابين" ،"مش مسامحة"، "أغلى الحبايب"،"ياجدع"،"ولا بحبك"، "كدة باى"، "الناس العزاز"،  "شو أخبارك" و"مين حبيبى أنا"، "عادي" و"غريب الراى"، "جنة جنة"، وغيرها.

وكانت نوال الزغبي قد طرحت مؤخراً أغنية جديدة تحمل اسم "القوية" على طريقة الـ"Lyrics clip"، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من کلمات مازن ضاهر، ألحان فضل سلیمان، توزیع جیمی حداد، میکس وماستر محمد المقهور،

ومن ناحية أخرى شاركت نوال مع أصالة، ونجوى كرم، ودينا فى أحد عروض الأزياء، بأسبوع الموضة فى باريس، وقد حرصت النجمات على مشاركة جمهورهن على العروض والأزياء التى كانت تشارك فى أسبوع الموضة.

يشار أن نوال الزغبى غنت تتر مسلسل "بروفا"، الذى عرض فى موسم رمضان الماضى، بعنوان "لما بتحسبا" من كلمات حياة إسبر، ألحان فضل سليمان، توزيع عمر صباغ، إخراج إيلى السمعان، وشارك فى تمثيل كليب الأغنية أبطال المسلسل أحمد فهمى وماجى بوغصن.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة