مد أجل النطق بالحكم على 11 متهمًا بـ«محاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية» لـ17 مايوتربص له وأطلق عليه الرصاص.. عامل يقتل جاره في سوهاج8 ملايين دولار حصيلة حفل إلتون جون الخيري دعمًا لجهود مكافحة كوروناصورة.. شيرين رضا تشارك في حملة "الحيوانات لا تنقل كورونا"كوبليه جديد من أغنية "أكبر طموحه" لعمرو دياب بقلم أحمد المالكيتدريب ممرضات مستشفيات بنى سويف على إحتياطات مكافحة العدوى للتعامل مع كورونامحافـظ المنوفية: 3 منافذ متحركة لبيع السلع الغذائية والمطهرات بالباجورأمن قنا يوفر سلعا غذائية للمواطنين بتخفيضات تصل لـ30٪؜جمعية البيئة بشمال سيناء تطلق حملة لتعقيم أحياء العريشصور.. توفير مقر للتيسير على أصحاب المعاشات فى صرف مستحقاتهم بمرسى علمأمن الإسكندرية يضبط تشكيلا عصابيا تخصص فى سرقة المساكنصور.. شركة مياه الأقصر تعقم وتطهر إدارة مياه المدينة ومرشح نقالى القرنةنائب محافظ قنا: تسليم شرائح الإنترنت لطلاب الصف الأول الثانوى.. صورتخصيص 22 مدرسة مجاورة لمكاتب البريد لصرف المعاشات فى المنوفية.. تعرف عليهااضبط مخالفة.. زحام بسوق الرفاعى فى العريش بالمخالفة لإجراءات مواجهة "كورونا"إنشاء شوادر لبيع السلع الغذائية بالتعاون مع جهاز الخدمة الوطنية بسفاجا | صورجامعة أسيوط تعفي طلابها من رسوم المدينة الجامعية طوال فترة تعطيل الدراسة"فودة" يناقش سبل تفعيل المنظومة الجغرافية بالمحافظة والتخطيط العمراني لمدينة شرم الشيخجامعة أسوان تنتهي من إنشاء 23 ألف حساب للطلاب للدخول على المنصة الإلكترونيةمحافظ بورسعيد يتابع إجراءات توزيع 4 آلاف شريحة تابلت للطلاب | صور

اللى أصلها أفريقى تكسب..تعرف على أبرز النجمات اللاتى وضعن بصمتهن الذهبية بهوليوود

-  
التأثير في عالم صناعة السينما بهوليوود أمر صعب ويحتاج للكثير من الموهبة والإصرار والحماس من أجل تحقيق النجاح هناك كون المنافسة شرسة للغاية بسبب وجود مواهب فريدة وواعدة بهوليوود، وبالرغم من ذلك إلا أن هناك عددًا من النجمات ذات الأصول الأفريقية استطعن أن يضعن بصمة من ذهب في صناعة الأفلام.

تأتي في المقدمة نجمة الأوسكار الشهيرة لوبيتا نيونجو التي تبهر العالم عادة باختيارها للادوار التي تقدمها، وتحولت نيونجو الفائزة بجائزة الأوسكار عام 2014 عن دورها في "Years a Slave 14" لتتحول نيونجو واحدة من أكثر نجمات هوليوود رواجا.

كذلك النجمة العالمية ساندي نيوتن التي قدمت بطولة العديد من أفلام هوليوود مع أهم وأشهر نجوم العالم مثل داني جلوفر وإيميليا كلارك ونتالي بورتمان وغيرهم، كما عززت اسمها كواحدة من أعظم النجمات في عصرنا  ونالت العديد من الجوائز المهمة خلال مسرتها الفنية مثل "Primetime Emmy Awards" و"BAFTA Awards" و"London Critics Circle Film Awards"، وغيرهم من الجوائز.

وتدخل القائمة أيضًا النجمة العالمية ليا كيبيدي التي بدأت حياتها كعارضة أزياء ثم عملت stylist وفي عام 2005 قررت التوجة للتمثيل لتثبت انها قادرة على إبراز موهبتها في عالم هوليوود، ولم يعلم الكثيرون أن كيبيدي ولدت ونشأت في أديس أبابا بإثيوبيا، وهي معروفة أنها تشارك دائمًا بالأعمال الخيرية، وقد تم اختيارها وعينت كسفيرة للنوايا الحسنة لمنظمة الصحة العالمية من أجل صحة الأم والوليد والطفل.

كما تضم قائمة أشهر النجمات ذوات الأصول الأفريقية اللائي حققن نجاحا مذهلا في هوليوود كل من كانديس مكلور وإيلا توماس وشارليز ثيرون وغيرهن.



ِارليز ثيرون
إيلا توماس
ساندي نيوتن
كانديس مكلور_1
لأوبيتا نيونجو
لوبيتا تحمل تمثال الاوسكار
ليا كيبيدي
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة