نقل 22 مومياء وافتتاح متحف شرم الشيخ والبارون والمركبات مشاريع عطلها كوروناتعويذات الفراعنة ضد الأوبئة.. ظنوا الوباء "انتقاما" فقدموا 700 تعويذة لمواجهتهصور.. ماذا تفعل دور الأيتام لمنع انتشار فيروس كورونا داخلها؟"لوح خشبى" وسيلة النجاة لمطعم ألمانى فى مواجهة كورونا.. اعرف القصةالتخرج فى زمن الكورونا.. جامعة يابانية تقيم الحفل لطلابها بحيلة مذهلة.. صورنصائح مهمة لتفادي مخاطر العواصف الترابية أثناء قيادة السيارةمد أجل النطق بالحكم على متهمين بـ«خلية المعصرة» لـ16 مايوالجنايات تحدد أول يونيو لمحاكمة إبراهيم سليمان وآخرين بـ«الحزام الأخضر»رئيس"الأعلى للإعلام": سنتخذ عقوبات رادعة ضد القنوات حال استضافة غير المختصينانفوجراف اليوم السابع للتوعية بكورونا يتحول لبوسترات بالمصانع والأماكن العامةصور.. وزير النقل يطالب قيادات السكة الحديد والمترو بالدفع بقطارات إضافيةفان خال ينتقد أياكس الهولندي بسبب فيروس كوروناأندية إماراتية تتطالب باستكمال الدوري في مايو أو تتويج المتصدرعصام الحضري يعتذر لجماهير الزمالك برفقة طارق حامدالنصر السعودي يبحث عن عروض للاعبه أحمد موسىرضا عبدالعال يطالب بعودة الدوري المصري بالرغم من تفشي فيروس كوروناصحة الدقهلية:تحول 13 حالة كورونا من إيجابية لسلبيةبني سويف تدشن مبادرة لمواجهة الأزمات والكوراث من خلال التبرع المادياستبيان ببني سويف للمشاركة في مبادرة تعظيم دور المشروعاتإيقاف أعمال بناء مخالف والتحفظ على حفار ومواد في ببا ببني سويف

أول تعليق من مدرب برشلونة على التعادل مع نابولي

   -  

أكد المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني كيكي سيتين، أن التعادل 1-1 كان نتيجة "جيدة" لفريقه أمام مضيفه نابولي الإيطالي أمس الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال الأوروبي في ظل ما شهدته المباراة التي "افتقد فيها الفريق للنجاح لكنه تحلى بالصبر".

وأشار سيتين إلى أن هذا التعادل يمنح فريقه الأفضلية قبل مباراة الإياب على ملعبه بعد ثلاثة أسابيع.

وأوضح: "الشوط الثاني كان مختلفًا حيث كانت هناك مساحات أكبر، ونتيجة لهذا، سجلنا هدف التعادل، ضغط علينا نابولي بشكل أكبر، قدم نابولي مباراة عظيمة، أعتقد أنها نتيجة جيدة أن نحقق التعادل هنا في نابولي ونسجل هدفًا في شباك المنافس على ملعبه قبل مباراة الإياب على ملعبنا".

وأضاف: "أعتقد أنها نتيجة جيدة، سيطرنا على مجريات اللعب في الشوط الأول ولكن نابولي دافع بشكل جيد واستغل الفرصة الوحيدة التي سنحت له وسجل منها هدف التقدم، افتقدنا للحدة المطلوبة في مواجهة هذا الدفاع المنظم من قبل نابولي والذي لم يكن من السهل اختراقه".

وأعرب سيتين عن اعتقاده أن التعادل كان نتيجة عادلة في هذه المباراة، وقال: "يجب تقدير العمل الدفاعي لنابولي والضغط الكبير، برشلونة قدم أداء جيدًا وسيطر على مجريات اللعب، وصلنا لمرمى نابولي بأداء رائع، وفي بعض الحالات، كان يجب أن نقدم أداء أفضل".

واعترف سيتين بأن فريقه سيفتقد لاعبين مهمين في مباراة الإياب للإيقاف وهما سيرجيو بوسكيتس بسبب الإنذارات وأرتورو فيدال بسبب الطرد في مباراة الذهاب.

وأشار: "لكننا سنستعيد لاعبين مهمين أيضًا خلال مباراة الإياب هما جوردي ألبا وسيرجي روبرتو".

وأوضح سيتين أنه يتحلى بالثقة دائمًا ويسعى للنظر دائمًا للأمور بتفاؤل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة