بيان الصحة بشأن إصابات ووفيات كورونا فى مصر.. تفاصيلالصحة: تسجيل 139 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا..و 15 حالة وفاةالصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي كورونا إلى 348 وخروجهم من العزلالصحة: 1699 إصابة بفيروس كورونا.. و 118 حالة وفاةعداد كورونا في مصر: وفاة 118 حالة من إجمالي 1699 مصابا.. وشفاء 348 مريضاأجنبي و14 مصريا .. احدث تطورات أعداد وفيات فيروس كورونا فى مصرالصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 348أمين عام "القومي لأسر الشهداء" يتابع تقديم الخدمات بالمحافظات15 حالة .. تفاصيل أعلي معدل يومى لوفيات الكورونا فى مصرإصابة طبيب و4 مخالطين بفيروس كورونا بحميات العباسيةالصحة: تسجيل 139 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و15 وفاة وتعافى 43 مصابًَاأبرز أسئلة أولياء الأمور حول إعداد مشروع البحث.. اعرف التفاصيل كاملةوفقا لبيان "الصحة".. تسجيل 15 حالة وفاة بفيروس كورونا كأعلى معدل وفياتجنرال موتورز: تصنيع 30 ألف جهاز تنفس لمحاصرة ومكافحة وباء كوروناتنفيذ 232 قرار إزالة تعديات وبناء مخالف بأسيوط.. صورصور.. تعقيم وتطهير متحف النيل بأسوان ضد "كورونا"محافظ مطروح يعقد اجتماعا لبحث سبل توفير فرص عمل للشباب ومواجهة البطالةفيديو.. 41 طفل ضحايا العمالة اليومية فى قناصور.. فض فرح بقرية مشتهر فى طوخ للوقاية من انتشار فيروس كوروناوحدة التدخل السريع بالإسكندرية تشن حملات مكبرة لمواجهة البناء المخالف

رئيس مصلحة الضرائب: صدور قانون تجديد العمل لإنهاء المنازعات حتى 30 يونيو 2020

-  
رضا عبد القادر غريب، نائب رئيس مصلحة الضرائب - صورة أرشيفية

أكد رضا عبدالقادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية أنه يمكن للممول المحجوز عليه أن يتتقدم بطلب لإنهاء النزاع مصحوباً بسداد 10% من قيمة الضريبة المتنازع عليها وسيتم إلغاء الحجز فورا.

وأوضح، في بيان، الأربعاء، أنه يتم الاستفادة من قرار إنهاء المنازعات بتخفيض مقابل التأخير بعد إجراء التسويات الناتجة عن إنهاء المنازعات وفقاً للقانون، وذلك وفقاً لتجديد العمل بقانون إنهاء المنازعات حتى 30 يونيو 2020.

واشار إلى أن هذا يأتي ذلك في إطار حرص وزارة المالية ومصلحة الضرائب المصرية على تسريع وتيرة العمل في ملف إنهاء المنازعات الضريبية؛ بما يحفظ حق الدولة ويُسهم في إرساء دعائم جسور الثقة مع الممولين؛ باعتبارهم شركاء التنمية .

ولفت رئيس المصلحة إلى أنه وفقاً لهذا القانون يمكن للممول الراغب في إنهاء منازعته أمام لجان الطعن أو المحاكم أن يتقدم بطلب لإنهاء المنازعة.

وبالنسبة للممولين الذين تم الربط عليها من خلال الضريبة المستحقة طبقاً لقرارات لجان طعن وتم الطعن عليها أمام المحاكم يمكنها أيضاً الاستفادة من هذا القانون بأن تقوم بتقديم طلب التصالح مصحوباً بسداد نسبة 10% من قيمة الضريبة المتنازع عليها .

وتهيب المصلحة بالسادة الممولين ممن لديهم منازعات ضريبية أو المحجوز عليهم سرعة التقدم بطلب لإنهاء المنازعة قبل 30 يونيو2020 للاستفادة من مزايا هذا القانون ورفع الحجوزات عنهم، حيث أن هذا القانون يمنح الممولين فرصة جديدة للاتفاق مع الإدارة الضريبية على إنهاء المنازعات، على النحو الذي يُسهم في سرعة استقرار المراكز القانونية لهؤلاء الممولين، ورفع الحجوزات عنهم، وتحصيل حق الدولة .

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة