«اعتداء جنسي وقميص نوم وانتشار فيديو».. مشهد الأسطورة يتكرر في الفيوموزيرة الهجرة لـ"بوابة الأهرام": تلقينا أكثر من 12 ألف شكوى واستغاثة من المصريين العالقين بالخارج| صور«المصريين الأحرار» يطلق مبادرة «حماية أسرتك.. مسئوليتك» لخدمة المرأة المصريةمندوب مصر الدائم يجري مشاورات حول صياغة خطة استجابة دولية لمواجهة الكوروناهيئة الرعاية الصحية نبذل جهود جبارة لمكافحة كورونا بمستشفيات التأمين الصحىوزير البترول يعتمد نتائج أعمال "إيبروم" عبر الفيديوكونفرانسجمعية رجال الأعمال تطالب البنك المركزي بإلغاء القيود على سحب الأموالننشر منافذ مبادرة "رد الجميل" لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بالمنوفيةإقبال كبير من العمالة غير المنتظمة في الفيوم على مراكز تسجيل البيانات لدى القوى العاملة| صورمحافظ مطروح يكشف عن خطة الاستعداد لموسم الصيف المقبلرئيس مركز السنطة: موافقة نهائية على إقامة محطة معالجة الصرف الصحي في "بقلولة"مجلس جامعة المنصورة يوافق على موعد امتحانات الدراسات العليا وإجراء دورات ومنح شهادات إلكترونية| صورمحافظ الجيزة يتلقى تهنئة من رئيس الوزراء بمناسبة العيد القومي للمحافظةجونسون: الأمور في بريطانيا تسير إلى الأسوأالجامعة العربية للهيئات والمنظمات: يجب فضح السياسات العنصرية والانتهاكات الإسرائيليةهل يقتل كورونا 200 ألف شخص في أمريكا؟ عالم أمراض معدية يُحذربعد اجتماعه مع «كيليني».. كريستيانو رونالدو يوافق على خفض راتبه في يوفنتوسمحمد وحيد: أصحاب المعاشات آمنون بفضل إجراءات الدولة.. ويجب النظر لعمال اليوميةننشر آخر الأجزاء المقررة فى مناهج الفيزياء والكيمياء والأحياء للثانوية العامةفيديو.. مصر تغلق شواطئها لمواجهة فيروس كورونا المستجد

بعد فوزه بالأوسكار.. إيرادات الفيلم الكورى Parasite تصل لـ 205 ملايين دولار

-  
وصلت إيرادات الفيلم الكورى Parasite، إلى 205 ملايين و32 ألف دولار أمريكى، فى شباك التذاكر العالمى، وذلك بعد فوزه بـ4 جوائز أوسكار للعام الحالى 2020، وانقسمت إيرادات الفيلم بين 48 مليونًا و832 ألف دولار فى الولايات المتحدة الأمريكية، و156 مليونًا و200 ألف دولار أمريكى حول العالم، كما تربع فيلم Parasite، للمخرج العالمي بونج جون، على عرش أكثر الأفلام تحقيقًا للجوائز، خلال مشواره منذ طرحه في نوفمبر الماضي بدور العرض، حيث وصلت عدد الجوائز التي حققها حتى الآن 127 جائزة في مختلف المهرجانات التي شارك فيها وآخرها جائزة الأوسكار كأفضل فيلم أجنبي.

فيلم Parasite من بطولة، كانج هوسونج، سون كيون لي، يو جيو جو، وو سيك تشوي، سو سد بارك، جيونج لي، هاي جين جانج، جي هاي لي، جي سو جونج، ميونج هون بارك، سيو جون بارك.

ويدور فيلم Parasite حول عائلة من العاطلين عن العمل، الذين يعيشون في شقة مظلمة، تحت الأرض بين الحشرات، ومن ثم تنقلب حياتهم، عندما يحصل الابن على عمل كمدرس لغة إنجليزية، لفتاة في عائلة غنية، والتي تسكن في منزل كبير مع حديقة.

كما يتعاون مخرج فيلم Parasite، الكوري Bong Joon مع شبكة hbo، وذلك لتحويل الفيلم، إلى مسلسل تليفزيونى يعرض عبر الشبكة الشهيرة ، وأثار الفيلم الكوري Parasiteإعجاب النقاد والجمهور بما فى ذلك باراك أوباما، لذلك فليس من المستغرب أن تراقب HBO الفيلم كسلسلة تلفزيونية.

وحصل الفيلم الكورى Parasite على أعلى تقييم من قبل النقاد والخبراء وصل لنسبة 99%، عبر موقع التقييمات الشهير Rotten Tomatoes، ليأتي في المركز الأول في القائمة، وجاء فيلم The Irishman، للمخرج العالمي مارتن سكورسيزي في المركز الثاني كأكثر الافلام حصولاً على تقييمات بنسبة 96%، وحصل فيلم Little Women، على نسبة تقييمات 95%، وحقق فيلم Marriag eStory، على نسبة 95% تقييمات، بينما حصل فيلم Ford v Ferrari  على نسبة 92%، وفيلم 1917 على  نسبة 90 %.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة