في ذكري رحيل ناهد شريف..أيقونة الإغراء رقم 2 في السينما بعد هند رستمموقف يحتذى به.. داليا أيمن تثمن دور النائب محمد أبو العينين في أزمة كورونا.. فيديوخالد ميري يتوجه بالشكر للصحفيين لتأدية رسالتهم على أكمل وجه في ظل أزمة كورونا.. يتصدر نشرة صباح البلد.. فيديوصباح البلد يستعرض آخر مستجدات انتشار فيروس كورونا محليا وعالميا.. فيديونقيب عام التمريض المصري: 300 ألف ممرض في خدمة الشعب المصري "فيديو"إزالة عشش الهايكستب بالنزهة لاستكمال أعمال المترو.. وتوزيع شنط رمضان على عمال النظافةرئيس حي السيدة زينب يشرف على تطهير منشآت للوقاية من كورونا وساحة عابدين ومبنى محافظة القاهرةبوجبا يرفض توجيه طعنة لـ مانشستر يونايتدبرشلونة يحدد سعر بيع كوتينيوكورونا يؤجل انتقال مبابي إلى ريال مدريدوزير الرياضة يوجه باستمرار فتح مراكز الشباب للجهات المختصة بصرف رواتب المواطنينتخفيض الرواتب أبرزها.. 3 أزمات تحاصر الأهلي في زمن كورونايحيى الفخراني.. "مغامر" زهد في ادعاءات الشهرة الزائفة.. والمشاهد مشروعه الحقيقي | صورلتحقيق العدل.. ميدو يطالب بوضع سقف لعقود اللاعبين والمدربينجمارك الأقصر تعلن بدء حملة للرش والتعقيم بالمصلحة وحملات توعية لمواجهة كورونادفن أول ضحايا فيروس كورونا بالبحيرة وسط اعتراض الأهالى خوفا من العدوىضبط طن دقيق بلدى مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء فى الأقصرمحافظ شمال سيناء : تنفيذ إجراءات صارمة لمواجهة كوروناإخلاء سوق الثلاثاء فى المراغة سوهاج بعد مخالفة البائعين للتعليمات.. صورتحرير 521 مخالفة فى حملة مرورية مكبرة بالمنوفية

كريم فهمي ضيف "عين" على "الحياة".. غدا

   -  

يحل الفنان كريم فهمي ضيفًا على برنامج "عين" الذي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان على قناة "الحياة"، وذلك غدا الخميس.

يتحدث كريم فهمي خلال اللقاء عن رحلته في عالم الفن، والأعمال التي قدمها والجديد الذي يستعد له الفترة المقبلة، فضلًا عن حياته الأسرية ومشاريعه الفنية.

وفي يوم الجمعة، يعرض البرنامج ندوة للفنان محمد صبحي وأيضًا تكريم اتحاد كتاب مصر للفنانة سميرة عبدالعزيز، كما يستضيف الفنانة سلوى محمد علي.

يُذكر أن برنامج "عين" تقدمه الإعلامية شيرين سليمان على قناة "الحياة" في تمام الساعة 11:30 مساءً، يومي الخميس والجمعة.

ويعيش النجم كريم فهمى حاليا حالة من النشاط الفنى، حيث يعود هذا العام بعد غيابه رمضان الماضى ويشارك في بطولة مسلسل "ونحب تانى ليه" أمام النجمة ياسمين عبد العزيز والمقرر طرحه خلال موسم رمضان المقبل، ويجسد من خلاله شخصية صاحب شركة مقاولات يقع في حب ياسمين بعد انفصالها عن النجم شريف منير، الذى يشارك في بطولة العمل التى تنتمى أحداثه في إطار اجتماعى تشويقى رومانسى، تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام، حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع ويعانى منها معظم الأزواج، وبدأ في تصويره منذ أيام، ويشارك معه في المسلسل كل من سوسن بدر، إسلام جمال، سمر مرسى، تارة عماد، بدرية طلبة، إيمان السيد، ليلى عز العرب، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين الشباب ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج سينرجى.

وانضم مؤخرا كريم فهمى إلى فريق عمل فيلم "حارة القمر" مع الفنان أحمد الفيشاوى وياسمين رئيس، ومن إخراج هادى الباجورى، ويجسد من خلاله دورا ومختلفا عليه تماما عن أعماله السابقة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة