فتحي يتفاعل مع جمهور الأهلي عبر "انستجرام"برادلي: أخبرت صلاح أنه يشبه ستويتشكوف.. وأبو تريكة أفضل قائد دربته بمسيرتيماني كما لم تعرفه.. مكتشفه يروى لـ في الجول قصة "الخجول الذي يلعب بحذاء مهلهل"الذكاء الاصطناعي وعلاقته في الوصول لدواء فعال ضد فيروس كورونا.. فيديوأبو العينين يقدم الشكر للرئيس السيسي والحكومة والبنك المركزي.. فيديوأبو العينين: حماية العمالة واجب القطاع الخاص .. وتحدثت مع المستثمرين لمساندة الدولةأبو العينين: أدعو أهل الرحمة والقادرين إلى مساندة الفقراء في ظل هذه الأزمة.. فيديوبعد ارتفاع عدد الاصابات.. الصحة العالمية تكشف تطورات كورونا دوليًاأبو العينين: مصر تحتاج إلى تنظيم العمل الخيري .. فيديومحمد أبو العينين: العالم يتشكل من أول وجديد بعد أزمة كورونا.. فيديوأبو العينين يدعو الحكومة والخبراء لإعداد خطط اقتصادية لما بعد كوروناالمصريون بالعزل الصحي بمرسى علم يدشنون مبادرة رد الجميل للتبرع لتحيا مصر5 أدوية.. تعرف على موعد ظهور علاج فيروس كورونا.. فيديو«الفتوة» و«لما كنا صغيرين» على «الحياة» في رمضان 2020 (شاهد البرومو)للوقاية من "كورونا".. إزالة 4 أسواق في الجيزةوزير الأوقاف: وعي الرئيس السيسي بمعنى الوطن جعل مصر دولة قويةالمطار يستقبل 17 طن مستلزمات طبية من الصين لصالح وزارة الصحةالبحث العلمي في استطلاع رأي: 10% من المصريين يرون أن كورونا جند من جنود اللهالأوقاف تكشف حقيقة أداء مصطفى العدوي خطبة الجمعة بأحد المساجدالصحة: تسجيل 95 إصابة جديدة بكورونا.. و17 حالة وفاة

أخبار الرياضة.. تحطيم سيارة إمام عاشور لاعب الزمالك.. حقيقة التعدي على عبدالله جمعة.. رسالة من شوبير لـ اتحاد الكرة

   -  
عبدالله جمعة

نشر "صدى البلد" على مدار فجر، الاربعاء، مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية، والتي جاءت كالتالي:


قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن إمام عاشور، لاعب نادي الزمالك تم التعدّي عليه وتعرّض لتحطيم منزله. 



علّق أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، على إصرار اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة المصري على إقامة لقاء القمة أمس الاثنين.



"كل واحد ونيته".. هكذا بدأ محمد شبانة، رئيس تحرير الأهرام الرياضي وسكرتير عام نقابة الصحفيين، حديثه؛ تعليقًا على غلاف الإصدار الأخير من المجلة.



خرج فريق برشلونة الإسباني من تعادل ثمين من أرض مضيفه نابولي الإيطالي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سان باولو"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16، من مسابقة دوري أبطال أوروبا.



وجّه الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي والمنتخب السابق، رسالة شديدة اللهجة إلى اللجنة الخماسية المُكلفة بإدارة اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، بشأن مباراة القمة أمس الأول، بين الأهلي والزمالك، في المباراة التي كانت مؤجلة من الأسبوع الرابع ببطولة الدوري الممتاز. 



نفى أشرف عبد الناصر (صديق مقرّب لـ إمام عاشور)، لاعب الزمالك حدوث اعتداء علي اللاعب، مؤكدًا أنه لم يكن متواجدًا في منزله وذلك بعد انتشار أنباء عن الاعتداء علي نجم القلعة البيضاء الساعات الماضية



كشف مصدر مُقرّب من عبدالله جمعة نجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، حقيقة تعرّض اللاعب لـ اعتداء من قبل مجهولين أمس.



لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة