تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا فى لبنان ليرتفع العدد إلى 582 حالةمن آلام المسيح إلى آلام كورونا.. إسبان يحافظون على طقوس الفصح فى الحجر المنزلىارتفاع أعداد الوفيات بسبب كورونا فى سويسرا إلى 756 شخصا والإصابات تتخطى 23500«التموين»: حجم السلع المنصرفة على البطاقات التموينية بلغ 36 مليار جنيه خلال عام"مدحت العدل: "طارق حامد أفضل لاعب في آخر 5 سنواتبالصور.. لاميتا فرنجية تستعيد ذكريات اليونان وتوجه سؤالًا لجمهورهاأحمد فهمي يرفض مشاركة محمد رمضان في أعماله لهذا السببهل تسحب منصات البث الرقمي البساط من الفضائيات؟بسبب كورونا.. أستراليا تفرض عقوبات على من يغادرون المنازل في عيد الفصحعاصي الحلاني‬⁩ يقدم حفلا غنائيا لايف مع جمهوره.. اليومرامي جمال يسخر من حظر التجول: بنصور أغنية مش ملاحظ كل يومناصيف زيتون وهيا مرعشلي .. حقيقة أحدث خطوبة في الوسط الفنيشاهد | جوهرة تشعل إنستجرام بـ البورنسنجل فضل شاكر يطرح كليب ‏أغنية جديدة.. فيديوبالكمامة.. مايلي سايرس وحبيبها يتسوقان لشراء الخضراوات.. صورشاهد.. صلاح عبد الله مسحراتى رمضاناليوم.. أنغام تحيي حفل أون لاين على يوتيوببعد عزل 3 أسابيع في إسطنبول.. تعرف على مصير مسلسل عروس بيروتالإحصاء: ارتفاع معدل التضخم الشهري 0.6% لشهر مارس 2020أسعار الدولار اليوم الخميس 9-4-2020 في البنوك الحكومية والخاصة

"سوسن" في دعوى طلاق شقاق: "جوزي بيشتري صلصال ويتفرج على كرتون أطفال"

-  
أرشيفية

كتبت - فاطمة عادل:

أقامت "سوسن. ف" 30 سنة، دعوى طلاق شقاق ضد زوجها "راغب. م"، مبررة طلبها "جوزي طول اليوم بيلعب بالصلصال ولعب الأطفال ويتفرج على الكرتون".

تقول "سوسن": تزوجتُ من "راغب" 36 سنة، يعمل كاشير بمحلات والده، زواجًا تقليديًا بعد خطبة استمرت حوالي عامين، انتقلنا بعدها إلى عش الزوجية.

تضيف الزوجة: "عقب الزواج مباشرة اكتشفت كل الصفات التي كان يخفيها زوجي عني خلال أيام الخطبة، فهو يعشق الأفلام الكرتونية وألعاب الصلصال، وفي البداية لم أكن أعترض على ذلك حتى أصبحت حياتي عبارة عن سيدة تقوم بتحضير الطعام وترتيب المنزل فقط، دون معاملة حسنة من زوجها".

تتابع "سوسن": "زوجي لم يغير الروتين اليومي الذي أصبحنا نعيش فيه، فهو يعود من عمله في العاشرة مساءً، ويظل بحجرة النوم رفقة ألعابه حتى النوم، ويظل الوضع هكذا يوميًا حتى أذهب إلى منزل أهلي".

تواصل الزوجة: بعدما ضاق بي الحال طلبت الطلاق من زوجي لكنه رفض، قائلًا "عرفيني السبب"، وحينما أخبرته أن تصرفاته قد دفعتني للتفكير في الطلاق، قال لي "أنتي عايزة تتعالجي".

اختتمت الزوجة: لم أعد أتحمل الحياة مع زوجي، حتى قررت الجلوس بمنزل والدي، والتخلص من زوجي عن طريق محكمة الأسرة، وبالفعل أقمت دعوة طلاق شقاق ولاتزال منظورة لم يتم الفصل بها حتى الآن.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة