"البرنس" و"الفتوة" و"الاختيار".. مسلسلات تأكد عرضها في رمضانشاهد حفل مصطفى حجاج لايف على يوتيوبأغنية 2020 لأوكا وأورتيجا تدخل تريند يوتيوبفيديو| بسبب الحظر سامح حسين يلعب "بينج بونج" مع الحائط: "برضه خسرت"فيديو| تيك توك يجمع ريهام أيمن وشيما صابرمطران طنطا يفتتح النصب التذكاري لشهداء كاتدرائية مارجرجس في ذكراهم الثالثة.. صوروفاة مطران السريان الكاثوليك عن 70 عاماالفلاحين: أسعار القمح هذا العام مرضيةالري: إزالة 16 حالة تعد على نهر النيل في 3 محافظاتالصيادلة توضح تفاصيل دواء آفيجان للقضاء على فيروس كورونامزارعو وادي النطرون يكشفون أسباب توقف الزراعة في أراضي الدبلوماسيين..فيديومنظمة الصحة العالمية: النظام الصحي في مصر يتسم بالقوة والرسوخ16 ألف فدان بـ وادي النطرون مهددة بالبوار.. فيديوالصين تعتمد عقارا يابانيا لعلاج كورونا يحول نتائج التحليل إلى سلبية فى 4 أياموزير التعليم العالى: عينات دواء أفيجان وصلت مصر والرئيس وجه بتصنيعه لمواجهة كورونامحافظ الجيزة: لم يكتشف حالات إصابة جديدة بالمعتمدية..والأهالى ملتزمون بالحجروزارة الصحة تطلق تطبيق ذكى عبر الهواتف للتوعية بفيروس كورونامغادرة حالتين جديدتين مستشفى العزل بأسوان بعد شفائهما من "كورونا"ضبط 36 ألف قرص دواء مخالف وغلق مخزنين بدون ترخيص بالحسينية وفاقوس فى الشرقيةتحرير 25 محضر مخالفة بناء فى حملة مكبرة بأبو قرقاص بالمنيا

تموين الغربية تتحرك فى شكوى مواطن من توقف بطاقته التموينية

   -  

فى استجابة سريعة لما نشرته "اليوم السابع" بعنوان شكوى من وقف بطاقة تموينية في طنطا بسبب الدخل.. والمواطن: معاشى 1750 جنيهًا، أكد المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين بالغربية، أنه تم فحص شكوى المواطن على جهاز الحاسب الآلى بالمديرية، وتبين أن البطاقة بها 5 أفراد تقوم بصرف الخبز فقط لأن البطاقة موقفه تموين بسبب تقاضي راتب مرتفع.

وطالب" أبو هاشم" المواطن بالتوجه إلى المديرية لتقديم التظلم مرفق بالمستندات المطلوبة وهى مفردات مرتب للأفراد الذين يعملون وإفادة من التأمينات للأفراد الذين لا يعملون وإفادة من المدارس أو الكليات، لفحص شكواه لبيان أحقيته فى صرف التموين مع عدمه.

وكان القارئ محمد خليل مصطفى على البيبانى المقيم في شارع عبد الجليل الطواب متفرع من ابن الفارض مدينة طنطا في محافظة الغربية  ويحمل رقم بطاقة قومى 25810301601651  قد ارسل شكوى عبر واتس خدمة صحافة المواطن يتضرر فيها من وقف بطاقته التموينية التي تحمل رقم  116000558142 نتيجة خطأ في بيانات الحاسب الآلى ممثلة في وجود دخل ومرتبات مرتفعة مع العلم أن المعاش 1750 جنيها فقط لافتا إلى إنه تم تقديم عدة تظلمات مرفق بها  قيمة المعاش الشهرى  والذى لا يعد ضمن الدخول المرتفعة التي تمنع وتحجب التموين.

وتأتى هذه الشكاوى ضمن مبادرة "سيبها علينا" التى أطلقتها "اليوم السابع" لحرصها المستمر على التواصل مع قرائه وإيمانا منه بأن الرسالة الصحفية الأهم التى يحملها الموقع هى خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين، يعلن "اليوم السابع" عن انطلاق أكبر مبادرة لاستقبال شكاوى القراء ومشاكلهم وتوصيل هذه المشكلات للمسئولين والمتابعة المستمرة معهم حتى حلها، بالإضافة إلى مساعدة الحالات الإنسانية والصحية، وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكتروني send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك" ، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاكلهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.

وتعتبر هذه المبادرة واحدة من أكبر المبادرات التى يطلقها موقع "اليوم السابع" لاستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها مع مختلف الجهات الحكومية، كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق عمل "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو الكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على موقع "اليوم السابع".

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة